أخبار مصر

الاسكان تعلن تفاصيل طرح شقق جديدة بالمشروع الأمريكي بحلوان

صرح الجهاز التنفيذي للمشروعات المشتركة التابع لوزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية عن بدء إجراءات فتح الحجز لعدد من الوحدات السكنية كاملة التشطيب بالمجاورة الأولى بالمجتمع السكني الجديد “المشروع الأمريكي” القائم بحلوان بمحافظة القاهرة.

والشقق السكنية المطروحة للحجز تبدأ من 94 مترًا وتصل لـ 120 مترًا، كاملة التشطيب، بالنسبة لموقع الشقق السكنية فهي قائمة بالبلوك الذي يحمل رقم 31 بالمجاورة الأولى القائمة بالتجمع السكني الجديد أطلس بحلوان.

خطوات التقدم لحجز الوحدات السكنية بالمشروع الأمريكي بحلوان

  • شراء كراسة الشروط من مقر الجهاز التنفيذي للمشروعات المشتركة بحلوان بسعر 300 جنيه.
  • يتم التخصيص تبعًا لأسبقية التقديم وسداد النسب المقررة من سعر الوحدة السكنية.
  • سيتم غلق باب التخصيص بانتهاء تخصيص الشقق السكنية المعروضة.
  • يوجد نظم للسداد مختلفة سواء السداد الفوري أو التقسيط.

أسعار الشقق السكنية المطروحة

سعر المتر بجميع الشقق السكنية 4460 جنيه، فيما وصل سعر الوحدة السكنية التي تبلغ مساحتها 95 مترًا سعر 434.000 جنيه، وسجلت الشقة التي تبلغ مساحتها 115 مترًا بسعر 515.000 جنيه.

كما سجل سعر الوحدة السكنية التي تبلغ مساحتها 107 مترًا بسعر 491.000 جنيه بعد إضافة نسب التمييز التي تصل لـ 3%، وتسجل الوحدة السكنية التي تبلغ مساحتها 120 مترًا سعر 536.000 جنيه.

نظم سداد الوحدات السكنية

بالنسبة لنظام السداد للوحدات السكنية المعروضة بالبلوك 31 بالمجاورة الأولى بالمجتمع السكني الجديد “المشروع الأمريكي” بحلوان، ويتم السداد كالتالي:

سداد 10% من قيمة الوحدة السكنية، والذي يعد مبلغ جدية الحجز الوحدة السكنية.

يتم سداد 15% من سعر الوحدة السكنية كدفعة تخصيص خلال 5 أيام عمل من تاريخ الحجز، ويجوز أن يتم سدادها مع مبلغ جدية الحجز.

يتم سداد نسبة 35% من قيمة الوحدة السكنية كدفعة استلام خلال شهرين من تاريخ حجز الوحدة السكنية.

سداد النسبة المتبقية وهي نسبة 50% المتبقية من قيمة الوحدة السكنية ويمكن سدادها بالعديد من الطرق ومنها، السداد الفوري خلال 3 أشهر من تاريخ الحجز والتخصيص ويمنح في هذه الحالة العميل خصم 3% على إجمالي قيمة الوحدة السكنية، ويتم سداد التقسيط ويمكن تقسيط نسبة 50% على أقساط شهرية لمدة 5 سنوات، أو 10 سنوات، أو 15 سنة، تبعًا لرغبة العميل بفائدة 7% سنويًا.

تعلن تفاصيل طرح شقق جديدة بالمشروع الأمريكي بحلوان 1
تعلن تفاصيل طرح شقق جديدة بالمشروع الأمريكي بحلوان 2
تعلن تفاصيل طرح شقق جديدة بالمشروع الأمريكي بحلوان 3

ويجدر هنا الإشارة إلى أن شراء كراسة الشروط من مقر الجهاز التنفيذي للمشروعات المشتركة بحلوان، أطلس، بالمجتمع السكني الجديد “المشروع الأمريكي”، وفي حالة وجود مزيد من الاستفسارات يمكن الاتصال على رقم الإدارة الاقتصادية على الرقم التالي، 0228178319، خلال مواعيد العمل الرسمية، أو التواصل على رقم الواتساب التالي، 0128079730، ويمكن معاينة الوحدات السكنية بمشروع الجهاز بالمجتمع السكني الجديد بحلوان يوميًا ماعدا يوم الجمعة العطلة الرسمية.

إقرأ التموين تعلن بدء الأوكازيون الصيفي بتخفيضات تصل لـ 50%

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى