أخبار مصر

الأرصاد الجوية تزف بشرى لمحبي الشتاء

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن توقعاتها أن يحدث انخفاض في درجات الحرارة على جميع أنحاء البلاد ولكنه انخفاض طفيف بقيم تتراوح ما بين 1 إلى 2 درجة مئوية اعتبارًا من يوم الخميس القادم.

وأوضحت الهيئة أن حالة الطقس المتوقعة اعتبارًا من اليوم وحتى يوم السبت القادم 17 سبتمبر 2022، ومن المتوقع أن يسود البلاد طقسًا حارًا رطبًا خلال النهار على القاهرة الكبرى، والوجه البحري والمدن والمناطق المطلة على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على المناطق الجنوبية من البلاد وسيناء، معتدل الحرارة رطبًا خلال ساعات الليل على القاهرة الكبرى ومدن ومناطق الوجه البحري والمدن المطلة على السواحل الشمالية والمناطق الشمالية من الصعيد مائلًا للحرارة على المناطق الجنوبية وجنوب الصعيد.

الظواهر الجوية المتوقعة

توقعت هيئة الأرصاد الجوية أن تظهر الشبورة المائية خلال ساعات الصباح الباكر من الساعة الـ 6:00 صباحًا على الطرق المطلة والقريبة على المسطحات المائية والمناطق الزراعية من وإلى القاهرة الكبرى ومدن ومحافظات الوجه البحري والمدن المطلة على السواحل الشمالية، ووسط سيناء، ومدن القناة، والمناطق الشمالية من الصعيد.

مع زيادة نشاط الرياح خلال الليل على المناطق المطلة على السواحل الشمالية الغربية والمناطق الجنوبية من سيناء، مما يزيد من الأحساس بارتفاع درجات الحرارة بسبب ارتفاع نسبة الرطوبة.

تزف بشرى لمحبي الشتاء

إقرأ نصائح هامة لتداول العملات بطريقة آمنة

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى