أخبار مصر

الأرصاد تكشف حالة الطقس وحقيقة تأجيل الدراسة

أعلنت مدير مركز التنبؤات بالهيئة العامة للأرصاد الجوية الدكتورة إيمان شاكر، أنه لن يتم تأجيل الدراسة غدًا الأحد في الجامعات والمدارس، وأكدت أن حالة طقس غدًا الأحد مستقرة على الرغم من سقوط الأمطار خلال الساعات القليلة السابقة وستمد فترة سقوط الأمطار حتى الساعات الأولى من صباح اليوم.

جاءت تلك التصريحات من الدكتورة إيمان شاكر خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج “صالة التحرير” مع الإعلامية عزة مصطفى، حيث أكدت أن بعض من المحافظات شهدت سقوط أمطار بعد ظهور أول منخفض جوي خريفي خلال العام الجاري 2022، والذي تمركز على البحر الأبيض المتوسط الذي أثر على جزيرة كريت واليونان.

وأضافت أن المنخفض الجوي الذي أثر على جزيرة كريت واليونان أثر على حالة الطقس في مصر، حيث تعرضت اليوم الإسكندرية لسقوط أمطار وكذلك كلًا من البحيرة ودمنهور وكفر الشيخ.

كما أضافت ان الساعات القليلة القادمة ستشهد أمطار شديدة مصحوبة بضربات من الرعد والبرق خصوصًا على مدن ومحافظات الوجه البحري، وستشهد ساعات ليل اليوم ضربات من البرق والرعد.

وتوقعت أن تقل حدة الأمطار خلال الساعات المقبلة بعد سقوط الأمطار خصوصًا خلال ساعات الصباح الباكر على السواحل الشمالية ومنها محافظة الإسكندرية.

إقرأ أسعار بورصة الدواجن اليوم في مصر.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى