أخبار مصر

الأرصاد الجوية تكشف موعد ذروة الأمطار

كشفت مديرة مركز الاستشعار عن بعد بالهيئة العامة للأرصاد الجوية الدكتورة إيمان شاكر، عن التفاصيل كاملة لحالة الطقس، وأكدت أن الوضع الراهن لا يستدعي توقف الدراسة في أي محافظة بسبب سوء الأحوال الجوية، وشدد على أن هذا القرار يتوقف على حالة الطقس وذروة سقوط الأمطار.

جاءت تلك التصريحات من الدكتورة إيمان شاكر خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج “صالة التحرير” الذي تقدمه الإعلامية عزة مصطفى، والمذاع عبر القناة الفضائية صدى البلد، وأكد أن هناك انخفاض كبير بدرجات الحرارة اعتبارًا من يوم الأحد.

وأكدت أن فصل الشتاء بدء رسميًا بمخفض جوي أثر على العديد من المحافظات المصرية خلال الأيام القليلة السابقة، وأشارت إلى أن الأمطار مستمرة حتى الأحد على المحافظات التالية:

  • كفر الشيخ.
  • دمياط.
  • الإسكندرية.
  • شمال سيناء.
  • بعض المناطق من الوجه البحري.

وأكدت أن سقوط الأمطار يصل ذروته اعتبارًا من الليلة على محافظة الإسكندرية، وبعض المناطق المطلة على السواحل الشمالية، وكفر الشيخ.

ولفتت إلى أنه تم مخاطبة جميع المحافظات بشأن حالة الطقس المتوقعة غدًا لتوخي الحيطة والحذر، ولفتت إلى أن الأمطار ستبدأ بأمطار خفيفة إلى متوسطة من يوم الاثنين القادم، وقد تكون غزيرة خلال ساعات فجر اليوم الأحد على محافظة الإسكندرية.

إقرأ سعر الفراخ والبيض اليوم في مصر.. أسعار بورصة الدواجن اليوم في مصر.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى