اخبار مصر اليوم 20-4-2016 : تحقيقات مقتل مواطن “كوباية الشاي” ..أمين الشرطة كان يفرض اتاوة على البياعين

Advertisements

وجود هذا الخبر على أي موقع بخلاف (مصر 365) يعني أن المحتوى مسروق ولا يوجد إذن من مصر 365 لنشر الخبر.

في ظل تغطية اخبار مصر يومياً من موقع مصر 365 فإننا ننشر لكم في هذا المقال اخر اخبار مصر اليوم 20-4-2016 من موقع مصر 365 حيث تبين في التحقيقات التي تجريها نيابة شرق القاهرة في حادث قتل أمين شرطة لأحد المواطنين بإطلاق النار علية و آخرين من سلاحه الميري  أمام البوابة رقم 6 بمدينة الرحاب و ذلك بعد الشجار الذي دار بسبب حساب ” مشاريب ” كوباية الشاي .

هذا و خلال التحقيقات التي تجريها النيابة بشأن الواقعة ، أدلت شاهدة عيان تدعى “سعاد” بشهادتها أمام النيابة، و التي تبين من خلالها أن أمين الشرطة كان يقوم بفرض الإتاوات على الباعة الجائلين في المنطقة.

Advertisements

كما أضافت أن أمين الشرطة كان قد طلب من المجني عليه 20 جنيه فرد عليه “أنا لسه مصطبحتش  يا باشا” ثم حدثالشجار بينهما الذي امتد إلى التطاول بالأيدي، فقام أمين الشرطة بإطلاق النار على المجني عليه فأرداه قتيلاً و أصاب 2 آخرين.

و عندما تبين للأهالي مقتل المواطن قاموا على الفور بتحطيم سيارة الشرطة، و لك يجد أمين الشرطة امامه سوى الفرار خشية انتقام الاهالي منه .


هذا كما أوضح محامي المجني عليه أن المجني عليه ليس بائع شاي، و لكنه بائع للزهور و أن أمين الشرطة كان يقوم بفرض الإتاوات على أي من الباعة الجائلين .

Advertisements
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق