أخبار مصر

الأرصاد تحذر من طقس الـ 6 أيام القادمة وتكشف أهم الظواهر الجوية خلال تلك الفترة

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية عن التفاصيل كاملة عن حالة الطقس المتوقعة اعتبارًا من اليوم الثلاثاء الموافق الـ 28 من شهر فبراير إلى يوم الأحد القادم الموافق 5 من شهر مارس 2023.

حيث أكدت توقعات الهيئة العامة للأرصاد الجوية أنه من المتوقع أن يسود البلاد اعتبارًا من اليوم الثلاثاء وإلى يوم الخميس القادم ارتفاعًا ملحوظًا بدرجات الحرارة على جميع الأنحاء بقيم تتراوح ما بين 3 إلى 5 درجات مئوية ليسود خلال ساعات النهار طقسًا مائلًا للحرارة على محافظة القاهرة الكبرى، ومدن ومناطق الوجه البحري وكذلك السواحل الشمالية والمناطق الجنوبية من سيناء والمناطق الشمالية من الصعيد، وتزيد الحرارة على المناطق الجنوبية من الصعيد، ويسود طقسًا باردًا لكافة الأنحاء خلال ساعات الليل.

وأكدت الهيئة أن التعرض مباشرة لأشعة الشمس يزيد من الإحساس بارتفاع درجة الحرارة خلال ساعات النهار، وأعلنت عن كافة تفاصيل حالة الطقس من الثلاثاء إلى الأحد القادم.

حالة الطقس اليوم

أعلنت الهيئة عن تعرض البلاد خلال طقس اليوم لطقسًا لطيفًا خلال ساعات النهار، مع زيادة نشاط الرياح على أقصى المناطق الغربية من البلاد وتكون مثيرة للأتربة والرمال خلال فترات متقطعة.

طقس الأربعاء الموافق 1 مارس

توقعت الهيئة أن تكون الأتربة عالقة خلال ساعات النهار على العديد من المناطق المتفرقة من البلاد خصوصًا المناطق الشمالية من القاهرة الكبرى والمناطق الشمالية من الصعيد.

طقس الخميس 2 مارس

يستمر زيادة نشاط الرياح على القاهرة الكبرى ومناطق ومدن القاهرة الكبرى وتمتد للوجه البحري وكذلك المناطق والمدن المطلة على السواحل الشمالية الغربية والمناطق الشمالية من الصعيد على فترات متقطعة.

طقس الجمعة 3 مارس

من المتوقع أن تعاود درجات الحرارة للانخفاض مرة أخرى على المناطق الشمالية من القاهرة الكبرى، ولكن سيسود البلاد طقسًا مائل للدفء خلال ساعات النهار بارد خلال ساعات الليل.

من الجمعة للأحد الموافق 5 مارس

يزيد نشاط الرياح على المناطق والمدن المطلة على السواحل الشمالية على فترات متقطعة.

إقرأ تراجع جديد للذهب في مصر الآن.. سعر الذهب اليوم الثلاثاء 28 فبراير 2023 في مصر

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى