أخبار مصر

اللي عنده فلوس يسحبها.. النواب يكشف حقيقة توقف محفظة فودافون كاش في مصر 

انتشرت الكثير من الأقاويل حول إلغاء محفظة فودافون كاش وفق ما ورد عبر تطبيق المراسلة الشهير واتساب، وهو ما أوضح حقيقته النائب أحمد بدوي رئيس لجنة الاتصالات بمجلس النواب.

وأكد بدوي، في تصريحات صحفية، أن الرسائل المتداولة حول إيقاف محافظ فودافون كاش، لا أساس لها من الصحة، وما يتم نشره غير صحيح ومغلوط.

وأشار النائب البرلماني،  إلى أن المحافظ الإلكترونية تخضع لإشراف البنك المركزي المصري،  وعند اتخاذ أي إجراء بشأنها سيصدر المركزي قرارًا رسميًا.

وتداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، رسالتين صوتيتين عبر تطبيق “واتس اب” تشير إلى إيقاف 70% من المحافظ ، مع مناشدة التجار الذي يعملون في توزيع الرصيد، وتحث المواطنين أيضا بسرعة سحب أموالهم من المحافظ الخاصة بهم.

كمت نفي مصدر بالجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، إيقاف خدمة المحافظ الإلكترونية مثلما تداول الكثيريون تلك الشائعات خلال الساعات الماضية، مؤكدًا أنه لا صحة على الإطلاق لهذا الكلام وتلك الرسائل، ومازالت المحافظ تعمل بشكل طبيعي دون أي مشكلات.

وأضاف مصدر بتنظيم الاتصالات، أنه لم يرد من العملاء مع محفظة فودافون كاش شكاوى في إجراء المعاملات المالية من المحفظة، ما لا تكن متورطة في أي أعمال خاصة بتحويل الأموال لتطبيقات العملات الرقمية.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى