أخبار مصر

الأرصاد تحذر من طقس الساعات المقبلة

نشرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية العديد من الصور الجديده لسقوط الامطار على السواحل الشماليه والتي بدات منذ وقت قليل، كما حظرت الهيئة العامة من سقوط الأمطار الرعديه على مناطق السلوم ومرسى مطروح مساء اليوم.

وأعلنت الهيئه عن توقعاتها أن تكون الأمطار متفاوته في الشده حيث تبدا خفيفة وتزيد حدتها مع تقدم الوقت لتصبح متوسطة وقد تكون أكثر غزيره في بعض الأحيان.

وأضافت الأرصاد الجوية أن الأمطار قد تمتد مساء اليوم على باقي السواحل الشمالية الغربية من البلاد وكذلك في المناطق الشمالية من مدن ومحافظات الوجه البحري ولكن من المتوقع ان تكون الأمطار على تلك المناطق خفيفة او متوسطة في بعض الاحيان.

وأشارت الهيئة انه اعتبار من غدا الثلاثاء الموافق 14 من شهر مارس سيكون هناك انخفاض ملحوظ وفعلي بدرجات الحراره على المناطق الشمالية من البلاد خصوصا المناطق الشماليه من الصعيد وشمال سيناء ومحافظه البحر الاحمر التي تكون على موعد مع ذروة من حاله عدم الاستقرار بالأحوال الجوية، فمن المتوقع سقوط أمطار متوسطة وقد تصل لحد السيول في بعض الاحيان.

وأكدت الهيئة على استمرار وجود فرص لسقوط الأمطار خلال طقس غدا على المناطق الشمالية من البلاد وتمتد إلى المناطق الشمالية من الصعيد ولكنها تكون متفاوتة في الشده.

إقرا بيان عاجل لمعهد الفلك يكشف موعد أول يوم رمضان وعيد الفطر

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى