أخبار مصر

الإسكان تعلن موعد إعادة فتح باب الحجز لوحدات مشروع سكن لكل المصريين 4

أعلن وزير الإسكان الدكتور عاصم الجزار، أن الإعلان عن فتح باب الحجز لوحدات مشروع “سكن كل المصريين 4″للتسليم الفوري المخصص للفئة متوسطي وفوق متوسطي الدخل لقى إقبالًا كبيرًا من قبل المواطنين منذ فتح باب حجز الوحدات السكنية.

وأكد الوزير أن الإعلان عن وحدات سكن كل المصريين 4، شهدت طرحت وحدات سكنية جاهزة للتسليم الفوري ضمن مبادرة رئيس الجمهورية، وذلك في المدن التالية:

  • القاهرة الجديدة بمحافظة القاهرة.
  • بياض العرب ببني سويف.
  • العصلوجي بمركز الزقازيق محافظة الشرقية.
  • الغردقة، وسفاجا بالبحر الأحمر.
  • دمنهور بمحافظة البحيرة.
  • مدينتي الزرقا وشطا بمحافظة دمياط.

أوضحت الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري مي عبدالحميد، أن الطرح الحالي يعد الطرح الأول من نوعه الذي يعتمد أسعار بيع وحدات سكنية بالسعر الحر، وهو ما أدى لفتح الباب أمام العديد من الفئات المتنوعة من أجل الحصول على الوحدات السكنية المطروحة.

وأوضحت أن الوحدات المتبقية في الطرح كالآتي:

وحدة سكنية واحدة بمدينة القاهرة الجديدة.

– 4 وحدات سكنية في مدينة سفاجا.

– 13 وحدة سكنية بمدينة الغردقة.

– 17 وحدة سكنية بمدينة شطا.

– 25 وحدة سكنية بمدينة الزرقا.

– 17 وحدة سكنية بمدينة دمنهور.

– 50 وحدة سكنية بمدينة الزقازيق.

– 773 وحدة سكنية بمدينة بياض العرض.

– 10 وحدات سكنية بمدينة الغردقة “البداري”.

ويمكن للمواطنين الراغبين في الحجز الاطلاع على الأكواد الخاصة بالوحدات السكنية المتبقية من خلال زيارة الموقع الإلكتروني الرسمي للصندوق على العنوان التالي: https://shmff.gov.eg

وأضافت مي عبدالحميد، أن صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري استجاب بشكل فعلي للطلبات المقدمة المواطنين المتقدمين لهذا الإعلان، لهذا تقرر أن يتم إعادة فتح باب الحجز للوحدات السكنية المتبقية في الإعلان وعدم الانتظار لحين لطرحها في الإعلان القادم.

– لب

وأوضحت أن الطرح سيبدأ اعتبارًا من غدًا الموافق الـ 7 من شهر مايو الجاري 2023، اعتبارًا من الساعة الـ 5:00 مساءًا وحتى تمام الساعة الـ 12:00 منتصف الليل، وذلك للعملاء المتقدمين على الإعلان ممن قاموا بسداد مبلغ سداد مبلغ جدية الحجز، وقاموا بالتسجيل عبر البوابة الإلكترونية للصندوق ولم يتمكنوا من حجز الوحدات السكنية حتى تاريخه.

وأكدت أنه لن يسمح للمواطنين الذين يقاموا بحجز الوحدة السكنية ضمن الإعلان أن خلال فترة مد الحجز بالإلغاء الحجز في هذه الفترة، وأضافت أنه يمكن للمواطنين الراغبين في مزيد من الاستفسارات والتفاصيل متابعة الصفحة الرسمية لصندوق الإسكان الاجتماعي، عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” على الرابط التالي: http://www.facebook.com/shmffeg .

أو عبر الصفحة الرسمية للصندوق عبر موقع يوتيوب على الرابط الآتي، https://www.youtube.com/shmffeg.

أو عبر الصفحة الرسمية للصندوق عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر” عبر الرابط التالي، www.twitter.com/shmffeg .

أو عبر الصفحة الرسمية للصندوق عبر موقع انستجرام عبر الرابط التالي، www.instagram.com/shmffeg .

أو على الموقع الإلكتروني للصندوق الرسمي الآتي، www.shmff.gov.eg .

أو التواصل مع منصة الشكاوى والمقترحات عبر رابط، https://cservices.shmff.gov.eg/SHAKWA .

أو عبر التواصل من خلال مراكز خدمة العملاء، مثل الاتصال على الأرقام الهاتفية الخاصة بمركز اتصالات خدمة عملاء الصندوق على الأرقام التالية، 5999 أو 5777 أو 1188 من أي تليفون محمول، ورقم 090071117 من أي خط أرضي، أو التوجه مباشرة لأي مركز من مراكز خدمة العملاء بأجهزة المدن أو مديريات الإسكان.

اقرأ أيضًا تفاصيل حجز وحدات مشروع سكن لكل المصريين.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى