أخبار مصر

مفاجئات وزيادات كبيرة مع الأعلان عن موعد صرف مرتبات شهر مايو 2023

تبدأ وزارة المالية اليوم الخميس 18 مايو في صرف رواتب شهر مايو 2023 للعاملين في القطاع الحكومي وفقًا للحد الأدنى للأجور المعمول به اعتبارًا من أبريل 2023.

وأعلن طارق بسيوني، رئيس قطاع الحسابات والمديريات المالية، أنه تم تحديد عدة أيام في كل شهر لصرف رواتب العاملين في القطاع الحكومي، بالإضافة إلى ثلاثة أيام لصرف المستحقات المتأخرة للعاملين، مع مراعاة الإجازات والعطلات الرسمية. ستتوفر رواتب شهر مايو 2023 في أجهزة الصراف الآلي وفقًا للجدول الزمني المحدد في النظام المالي الإلكتروني.

وناشد بسيوني، في بيان صحفي، العاملين في الجهات الإدارية بعدم التزاحم على أجهزة الصراف الآلي، حيث ستتوفر رواتب شهر مايو 2023 في أي وقت اعتبارًا من تاريخ البدء المحدد لصرف الرواتب لكل جهة إدارية.

وتم الإعلان عن موعد صرف رواتب شهر يونيو 2023 المقبل، حيث سيبدأ صرفها في يوم 18 من الشهر نفسه، وسيتم صرف المستحقات المتأخرة اعتبارًا من يوم 7 يونيو.

وفيما يتعلق بجدول صرف رواتب شهر مايو 2023، سيتم صرفها على مدار أيام 18 و21 و22 و23 و24 من الشهر، وسيتم صرف رواتب مايو 2023 اليوم في الجهات التالية:

  • سيتم صرف رواتب مايو 2023 اليوم للوزارات التالية: القوى العاملة، الداخلية، الصحة، التضامن الاجتماعي، التموين، النقل، البترول، الاتصالات، الإنتاج الحرب
  • ي، الهجرة وشؤون المصريين بالخارج، الإسكان، الآثار، قطاع الأعمال العام، شؤون مجلس النواب، الأوقاف، الثقافة، السياحة، التجارة والصناعة، الطيران المدني، البيئة، والجهات التابعة لهذه الوزارات (المصالح والهيئات العامة الخدمية والاقتصادية).
  • ستتم صرف رواتب مايو 2023 اليوم الخميس في الهيئات المستقلة التالية: مجلس النواب، والمجلس القومي لحقوق الإنسان، الأمانة العامة لمجلس الدفاع الوطني، المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، المجلس الأعلى للصحافة، الأمانة العامة لمجلس الأمن القومي، الجهاز المركزي للمحاسبات.

جدول الزيادات في رواتب مايو 2023 تبعًا للدرجات الوظيفية.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى