أخبار مصراخبار التعليم

رابط نتيجة الصف الأول الإعدادي الترم الثاني 2023 بالرقم القومي محافظة القاهرة

رابط نتيجة الصف الأول الإعدادي الترم الثاني 2023 بالرقم القومي محافظة القاهرة، حيث تطلب الطلاب وأولياء الأمور معرفة موعد إعلان نتيجة الصف الأول الإعدادي بالرقم القومي، حيث تشهد محركات البحث الآن حركةً نشطةً من قِبَل المواطنين، للحصول على نتيجة الصف الأول الإعدادي الترم الثاني 2023 بالرقم القومي وموعد ظهورها.

حيث تم انتهاء امتحانات الفصل الدراسي الثاني للصف الأول الإعدادي في محافظة القاهرة للعام الدراسي 2022/2023 في يوم 10 مايو الماضي. بدأت الامتحانات في يوم 6 مايو. يرغب الطلاب وأولياء الأمور في الحصول على رابط للاستعلام عن نتيجة الصف الأول الإعدادي الترم الثاني 2023 في محافظة القاهرة.

وحرصًا من موقع مصر 365 على تقديم الخدمات والمعلومات التي تهم أبناءنا الطلاب، لذلك، سنقدم لكم موعد إعلان نتيجة الصف الأول الإعدادي الترم الثاني 2023 بالرقم القومي، بالإضافة إلى رابط البوابة الإلكترونية لمحافظة القاهرة للاستعلام عن النتائج.

موعد نتيجة الصف الأول الإعدادي الترم الثاني 2023 في محافظة القاهرة:

سيتم الإعلان عن نتيجة الصف الأول الإعدادي الترم الثاني 2023 في محافظة القاهرة فور الانتهاء من أعمال التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات في المدارس. بعد ذلك، ستعتمدها مديرية التربية والتعليم بالقاهرة وتعلنها رسميًا في المدارس خلال الأيام القليلة المقبلة. يُمكن للطلاب الاستعلام عن نتيجة الصف الأول الإعدادي الترم الثاني 2023 في محافظة القاهرة عن طريق إدخال اسمهم ورقم الجلوس على البوابة الإلكترونية للمدارس.

يُمكن الاطلاع على البوابة الإلكترونية للاستعلام عن نتيجة الصف الأول الإعدادي بالرقم القومي عبر الرابط التالي:

[رابط البوابة الإلكترونية للاستعلام عن نتيجة الصف الأول الإعدادي بالرقم القومي]

وبالنسبة لحقيقة وجود رابط البوابة الإلكترونية للاستعلام عن نتيجة الصف الأول الإعدادي بالرقم القومي، تتيح البوابة الإلكترونية لمحافظة القاهرة الاطلاع على نتائج صفوف النقل والشهادة الإعدادية لطلاب المحافظة. تُعرض النتائج على البوابة الإلكترونية بعد أن يتم الإعلان عنها رسميًا وتوفيرها في المدارس. فيما يلي نستعرض خطوات الاستعلام عن نتيجة الصف الأول الإعدادي بالرقم القومي:

  1. الدخول إلى البوابة الإلكترونية عن طريق الرابط المذكور أعلاه.
  2. اختيار خدمات التعليم الأساسي.
  3. الضغط على خانة “نتيجة سنوات النقل للتعليم الأساسي”.
  4. كتابة الرقم القومي الموجود على شهادة الميلاد.
  5. تحديد العام الدراسي والسنة الدراسية.
  6. الضغط على أيقونة عرض النتيجة.

نرجو للجميع التوفيق في نتائجهم الدراسية ومستقبلهم المشرق.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى