أخبار مصراخبار التعليم

نتيجة الصف السادس الابتدائي.. ظهرت الآن

تم الإعلان حاليًا عن نتيجة الصف السادس الابتدائي لعام 2023 في محافظة القاهرة، حيث أعلنت الصفحة الرسمية للبوابة الإلكترونية للمحافظة عن ظهور نتائج هذا الصف. يمكن الحصول على نتيجة الصف السادس الابتدائي لعام 2023 في محافظة القاهرة عبر إحدى الوسائل التالية:

الحصول على نتيجة الصف السادس الابتدائي لعام 2023 في محافظة القاهرة عن طريق رقم الجلوس.

يمكن ذلك من خلال الاتصال بالرقم التالي للتليفون الأرضي: 09000100.

الحصول على نتيجة الصف السادس الابتدائي لعام 2023 في محافظة القاهرة.

عن طريق الاتصال بالتليفون المحمول على الرقم: 5757.

يمكن الحصول أيضًا على نتيجة الصف السادس الابتدائي لعام 2023 في محافظة القاهرة.

من خلال زيارة البوابة الإلكترونية للمحافظة واستخدام الرابط هنا.

تظهر أيضًا نتيجة الصف السادس الابتدائي لعام 2023 في محافظة القاهرة عن طريق الدخول إلى بوابة التعليم الأساسي واتباع الخطوات التالية:

ـ انقر على قسم “نتائج سنوات النقل”.

ـ أدخل البيانات المطلوبة للاستعلام عن نتيجة الصف السادس الابتدائي لعام 2023، وتتضمن البيانات “الرقم القومي للطالب الذي يرغب في الحصول على نتيجته، والعام الدراسي، والفصل الدراسي”.

ـ اختر “الابتدائية” من قائمة المرحلة الدراسية.

ـ اختر “السادس الابتدائي” من قائمة الصف الدراسي.

ـ انقر على زر “عرض النتيجة” للاطلاع على نتيجة الصف السادس الابتدائي لعام 2023 بمجرد توافرها.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الاطلاع على روابط الاستعلام عن نتيجة الصف السادس الابتدائي لعام 2023 في بعض المحافظات الأخرى كالتالي:

للاستعلام عن نتيجة الصف السادس الابتدائي لعام 2023 في محافظة الإسكندرية، يمكنك زيارة الرابط التالي: رابط الاستعلام عن نتيجة الصف السادس الابتدائي 2023 محافظة الإسكندرية.

للاستعلام عن نتيجة الصف السادس الابتدائي لعام 2023 في محافظة أسيوط، يمكنك زيارة الرابط التالي: رابط الاستعلام عن نتيجة الصف السادس الابتدائي 2023 محافظة أسيوط.

للاستعلام عن نتيجة الصف السادس الابتدائي لعام 2023 في محافظة أسوان، يمكنك زيارة الرابط التالي: رابط الاستعلام عن نتيجة الصف السادس الابتدائي 2023 محافظة أسوان.

للاستعلام عن نتيجة الصف السادس الابتدائي لعام 2023 في محافظة كفر الشيخ، يمكنك زيارة الرابط التالي: رابط الاستعلام عن نتيجة الصف السادس الابتدائي 2023 محافظة كفر الشيخ.

للاستعلام عن نتيجة الصف السادس الابتدائي لعام 2023 في محافظة القليوبية، يمكنك زيارة الرابط التالي: رابط الاستعلام عن نتيجة الصف السادس الابتدائي 2023 محافظة القليوبية.

للاستعلام عن نتيجة الصف السادس الابتدائي لعام 2023 في محافظة البحيرة، يمكنك زيارة الرابط التالي: رابط الاستعلام عن نتيجة الصف السادس الابتدائي 2023 محافظة البحيرة .

نأمل أن تتمكن من الاطلاع على النتائج بسهولة وتوفيق!

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى