أخبار مصر

رسالة هامة للمصريين من مستثمر اماراتي.. لديّ مشروع لن تحتاجوا بعده لقروض

كشف خلف الحبتور، رجل الأعمال الإماراتي، عن بعض المخططات التي يجري العمل عليها وإقامتها في مصر، لافتا إلى أن المسئولون في الإمارات يعملون من أجل خدمة الوطن، كما أن الإمارات تقدم العديد من التسهيلات اللازمة لجذب الاستثمار في البلاد.

اقرأ أيضًا: تغيرات كبيرة بأسعار الذهب.. ورسالة هامة من شعبة الذهب للمواطنين.

وأشاد رجل الأعمال الإماراتي، خلال مداخلة عبر تقنية “زووم”، ببرنامج “على مسئوليتي”، المذاع عبر قناة “صدى البلد”،  بعمل مصر على تطوير شبكة النقل بها وإنشاء العديد من وسائل النقل مثل القطار الكهربائي، والمونوريل، مؤكدًا أنها عامل رئيسي من أجل جذب الاستثمار داخل الأراضي المصرية.

وأوضح الحبتور، أن البنية التحتية هي أساس رئيسي لجذب الاستثمار، ورغم عمل مصر على تطوير شبكة الطرق في مصر، فإنها ما زالت تحتاج إلى طرق دعاية مختلفة ومتطورة من أجل جذب المستثمرين في مختلف المجالات.

اقرأ أيضًا: شعبة الذهب تتوقع حدوث مفاجأة كبيرة في أسعار الذهب في الفترة المقبلة.

وقال رجل الأعمال الإماراتي الشهير، إنه أعد دراسة سوف يعرضها على المسئولين، حول إنشاء مشروع من الكلية الحربية حتى شارع صلاح سالم في مصر الجديدة.

وقال الحبتور، إن  هذا المشروع المخطط إقامته من الكلية الحربية لصلاح سالم سيكون جنة الله على الأرض، كما سيصبح  أهم من برلين ولندن، وباريس، وسيساعد هذا المشروع مصر على عدم الاقتراض، لأن مصر أرض الخير.

اقرأ أيضًا:  الذهب أم الدولار.. أيهما أفضل للاستثمار في الفترة المقبلة؟.. نصائح هامة من الخبراء!

كما أبدى رجل الأعمال الإماراتي في تصريحاته إعجابه بفكرة استغلال المساحات تحت الكباري وإنشاء الكافيهات والمقاهي، لافتا إلى أنه لا يبخل على مصر، ويقدم الدعم خاصة في مجالات العلم كافة التي تعود بالنفع على البلاد.

اقرأ أيضًا: وزارة السياحة تعلن بشرى سارة بشأن المصايف بالإسكندرية.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى