أخبار مصر

تفاصيل اعلان القوى العاملة عن 3687 وظيفة خالية في 12 محافظة

قامت  وزارة القوى العاملة بالإعلان عن وظائف خالية ، وذلك في بيان لها في نشرة التوظيف التي تصدرها بشكل دوري، فقد تلقت طلبات من 49 شركة قطاع خاص في 12 محافظة لشغل 3687 وظيفة.

وكشفت وزارة القوى العاملة، عن توافر فرص العمل في عدد من التخصصات، منها لذوى القدرات الخاصة، برواتب تبدأ من 2700 جنيه شهريا، فضلا عن التأمين الصحي والاجتماعي والعديد من المميزات التي تمنحها الشركات لمن ينجحون في الحصول على الوظائف المتوافرة. 

اقرأ أيضًا: وظائف خالية بشركات تكنولوجيا المعلومات.. اعرف تفاصيل 1800 فرصة عمل.

ومن جانبه، وجه وزير القوى العاملة حسن شحاتة جميع المديريات بمتابعة هذه الوظائف وفرص العمل المعلن عنها، لحين استلام الأشخاص لها، وتحرير العقود مع صاحب العمل وأن تتضمن بنودا تحمي حقوق طرفي العمل وتحري المصداقية في نشر هذه الفرص.

وفيما يلي نعرض أبرز الأماكن التي تتواجد بها فرص العمل المعلن عنها ويمكن التقديم عليها وفقًا لما ذكرته وزارة القوى العاملة وهي كما يلي:

القاهرة، أسيوط، دمياط، الغربية، الدقهلية، الفيوم، السويس، القليوبية، الشرقية، الإسماعيلية، سوهاج، جنوب سيناء.

وتطلب الشركات شغل الوظائف في التخصصات الاتية:

مهندسين ميكانيكا وإنتاج وكهرباء واتصالات، مياكترونيكس، محاسبين ، مندوبين مبيعات، عمال إنتاج، عضو فريق، مندوبين توصيل، أخصائيين اجتماعيين، مدرسين جميع التخصصات، أخصائيين تسويق وتمويل، سكرتارية، أفراد أمن بمواقع مميزة، مشرفين رياض أطفال، كافة التخصصات الفندقية، مهن التفصيل والخياطة، فنيين وسائقين، عمال نظافة، عمال زراعيين وتخصصات أخرى . 

اقرأ أيضًا: أزمة الدولار.. قرارات صعبة تتخذها الحكومة لمواجهة الأزمة.

وخصصت الوزارة وفق نشرة التوظيف التي تصدر كل  خمسة عشر يوما، النشرة مجموعة من الوظائف لذوى همم بالمحافظات، وذلك لاستيفاء نسبة الـ 5 % من بين إجمالي عمالها من تلك الفئة وذلك في إطار تنفيذ خطة الوزارة لرعاية وتدريب وتشغيل ذوى الإعاقة نفيذاً للقانون رقم 10 لسنة 2018 ،وتنفيذا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بدمجهم في سوق العمل ومساعدتهم على الكسب والتعلم.

اقرأ أيضًا: استثمار آمن وذكي.. كيف تحافظ على مدخراتك في ظل الظروف الاقتصادية الحالية.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى