أخبار مصر

أسعار تذاكر القطارات المكيفة والروسي بعد الزيادة

اتخذت هيئة السكك الحديد، قرارا بزيادة أسعار تذاكر القطارات على خطوطها، وفقا لما أكده مصدر مسؤول في السكة الحديد.

وقال المصدر، إن زيادة أسعار تذاكر القطارات سيتم تطبيقه اعتبارا من اليوم الخميس الموافق 1 يونيو 2023، حيث يتم رفع التذاكر على خطوط الهيئة المختلفة على كل من القطارات الأولى والثانية المكيفة والـ VIP وقطارات التالجو والروسي المكيفة، تزامنا مع موجة ارتفاع الأسعار الأخيرة التي لحقت ببعض المنتجات والسلع في البلاد.

اقرأ أيضًا: استثمار آمن وذكي.. كيف تحافظ على مدخراتك في ظل الظروف الاقتصادية الحالية.

وأوضح المصدر في تصريحات صحفية،  أن قرار زيادة أسعار تذاكر القطارات بالنسبة للقطارات المكيفة والمذكورة أعلاه، سيكون بنسبة تصل إلى 12.5 %، ويتم تقريبها لأقرب 5 جنيه.

كما من المقرر أن يتم تطبيق قرار زيادة أسعار تذاكر القطارات على كل من القطارات العادية الروسية وتحيا مصر والقطارات المطورة بنسبة تصل إلى 25%، ويتم تقريبها لأقرب جنيه، وذلك بدءا من الساعات الأولى من اليوم الخميس أول منتصف العام 2023.

وأشار المصدر في تصريحاته، إلى إجراء بعض التحديثات على المنظومة الإلكترونية بالهيئة القومية لسكك حديد مصر، موضحا أنه تم وقف السيستم للحظات وعند عودة العمل تفاجئ البعض بزيادة أسعار تذاكر القطارات على المنظومة، وأنه لم يتم إخطار العاملين بقرار زيادة أسعار تذاكر القطارات إلا قبل ساعات قليلة من تطبيق القرار على المنظومة الإلكترونية التي يتم تطبيقها وفق قوله.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى