أخبار مصر

نتيجة الاعدادية الشرقية 2016 برقم الجلوس – بوابة التربية و التعليم الالكترونية بمحافظة الشرقية

نتيجة الاعدادية الشرقية 2016 للترم الثاني من العام الدراسي 2015-2016 . الآن تعرف مباشرةً على نتيجة الاعدادية الشرقية 2016 من خلال رقم الجلوس و اسم الطالب فقط عبر روابط البوابة الالكترونية للتربية و التعليم محافظة الشرقية و نقدم لكم في هذا المقال روابط معرفة نتيجة الاعدادية الشرقية 2016 لإدارات كل من “إدارة غـــرب، إدارة شرق، إدارة فــاقـــوس، إدارة القنايات، إدارة أبو كبير، إدارة أبو حماد، إدارة الإبراهيمية، إدارة العاشر من رمضان، إدارة الحسينية، إدارة كفـــر صقر، إدارة منيا القمح، أدارة مشتول السوق، إدارة أولاد صقر، إدارة ديرب نجم، إدارة الصالحية، إدارة القرين، إدارة بلبيس، إدارة ههيا”.
هذا و في ظل تغطية موقع مصر 365 لنتيجة الشهادة الابتدائية و الشهادة الاعدادية لكل محافظات جمهورية مصر العربية فإننا نقدم لكم في هذا المقال من موقع مصر 365 بياناً حول نتيجة الاعدادية الشرقية 2016  و روابط الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية لمحافظة الشرقية .

موعد ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الشرقية:

حسب الأخبار الرسمية الواردة لمراسلينا من داخل مديرية التربية و التعليم بمحافظة الشرقية فإن نتيجة الشهادة الاعدادية للفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2015-2016 سوف تظهر خلال الأسبوع القادم حتى يتم الانتهاء من تصحيح و تجميع و رصد جميع درجات كل الطلاب و الطالبات من الشهادة الاعدادية لمحافظة الشرقية و اعتمادها من السيد محافظ الشرقية و فور اعلانها في المديرية و على بوابة التربية و التعليم لمحافظة الشرقية فإننا سوف نقدم لكم روابط سهلة و مباشرة للتعرف على نتيجة الاعدادية الشرقية 2016 .
هذا و يتمنى فريق عمل موقع مصر 365 التوفيق و النجاح لكل طلبة و طالبات جمهورية مصر العربية و نرجوا من الله أن ينفعهم بهذا العلم و ينفع الأمة بهم .
 

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى