أخبار مصر

“سحب قلادة النيل من البرادعى يتصدر موقع تويتر وأعضاء البرلمان يهاجمونه بشراسة

حالة من الغضب انتابة الكثيرين من المصريين مما دفعهم إلى التدوين على موقع التواصل الإجتماعي توتير وتدشين هاشتاج جديد مطالبين بسحب قلادة النيل من البرادعي، حيث تصدرت التدوينات القصيرة على موقع “تويتر” ، حيث كان عنوان الهاشتاج “سحب قلادة النيل من البرادعى”، وأصبح الهاشتاج مسجل فى قائمة الأكثر تداولاً على موقع التواص الإجتماعي تويتر، حيث جاء الهجوم الشديد من قبل رواد موقع التدوينات القصيرة “تويتر” على الدكتور المصري “محمد البرادعى”، من أجل ظهوره على أحد القنوات الفضائية وهاجم النظام الحالي، جيث ظهر الدكتور محمد البرادعي على شاشة “قناة العربى” ، وقام بمهاجة النظام المصري الحالى، ليجئ رد فعل المواطنين مطالبين بسحب قلادة النيل منه، وأعتبره البعض مطلب شعبي نظرًا للمبلغ الشهري الكبير الذى يتقاضاه محمد البرادعي بسبب نيله هذه القلادة ، بينما وصف بعض المدونين أن البرادعي نصاب، بينما اعتبره أخرين خائن ودون بعض الأفراد على تويتر أن البرادعي يناصر الأرهاب على حساب بلده.

تدوينات موقع التواصل الإجتماعي تويتر:

قلادة البرادعي 1

جاءت مشارك  بعض المغردون على موقع التواصل الإجتماعي تويتر فى اطار فاعلية غضب بعض المصريين من ظهور البرادعي على إحدى القنوات الفضائية ومهاجمته للنظام قائلاً على تويتر: “سحب قلادة النيل من البرادعى مطلب شعبى، لانه بياخد 100 ألف جنيه شهريا على حس القلاده دى”، ودون أحمد عبد المنعم قائلا: “قلادة النيل من البرادعى النصاب” .

مهاجة للبرادعي

 

وجاء إتهام أخر للبراعي بأنه “نصاب”، على حد قوله فى أحد التغريدات على البرادعي على تويتر:

ضد البرادعي

وجاءت أحدي التغيرات الأخري على موقع التواصل الإجتماعي تويتر بأسم صدفة قائلة : “ده أقل حاجة تعملها الدولة مع واحد جبان يعادى مؤسساتها، ويناصر الفصيل الإرهابى ويخطب ودهم على حساب الشعب”، وعلق شريف قائلا:”هذا الثعبان الأقرع خائن لتراب بلده” .

صدفة على البرادعي

مطالبة نواب من البرلمان بإسقاط الجنسية من البرادعى:

قالت النائبة لميس جابر فى تصريح لها: “البرادعي كان واكل عقول الشباب وعمل حاجة خطيرة جداً، خلى الولاد يكفروا بالتجنيد الإجباري، وقال إنه ضد حقوق الإنسان، وعايز يخبط الجيش فى أساسه”.

واضافت قائلة: “أنا انبسطت جدا من فضح البرادعي، الراجل ده واخد نوبل.. جائزة نوبل جائزة مزيفة، كانت أجرته على ما فعله من خيانة لبلده مصر، ولن يجرؤ على القدوم لمصر”.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى