منوعات

كيف تختار الملابس المناسبة لهذا الطقس المتقلب؟

تشهد مصر حالة من الطقس غير المستقر منذ الثلاثاء ومن المنتظر أن تستمر حتى غدًا السبت، وذلك وفقًا لما أعلنته هيئة الأرصاد الجوية، حيث تمثل الطقس السئ في سقوط أمطار متوسطة الشدة وغزيرة على بعض المناطق، تسببت في غرق الشوارع وإصدار قرار بتأجيل الدراسة في بعض المحافظات.

ويحتار الكثير يوميًا في اختيار الأزياء التي تناسب هذا الطقس المتقلب، ويستعرض “مصر 365” بعض الأزياء التي يمكنك الاستعانة بها في الأجواء الممطرة للحماية من الأمراض والظهور بمظهر أنيق وعصري.

تعتبر الألوان العميقة كالبيج والكافية والأخضر من أكثر الألوان التي يفضل ارتداؤها وتنسيقها في فصل الخريف وخاصة للرجال أصحاب البشرة السمراء، أما الألوان الغامقة مثل الرمادي، والأخضر، والبني، والأسود، والأزرق الغامق تناسب ذوي البشرة الفاتحة.

يمكنك اعتماد بومبر جاكيت مصنوع من الصوف أو الدنيم في هذه الأجواء وتنسيقه مع بنطلون جينز باللون الزيتى الغامق وتيشيرت سادة باللون الرمادي.

يمكنك ارتداء السترة العسكرية عملية ومفيدة لكونها خفيفة وتصلح للطقس المتقلب، حيث يمكن اعتمادها مع التيشرت أو القميص، وبنطلون بيج فهي من الألوان المحايدة التي تتناسب مع معظم الألوان الأخرى.

يمكنك اختيار بليزر باللون الرمادي مع تيشرت باللون الأزرق الفاتح وبنطلون باللون الكحلي الغامق وتنسيقه مع حذام رفيع جلد باللون الأسود وحذاء باللون الأبيض.

يمكنك اختيار قميص باللون البيبي بلو وبنطلون قماش باللون البيج مع حذاء باللون الجملي.

كما يمكنك اختيار الترنش كوت باللون الرمادي مع تيشرت بيزك باللون الأبيض وبنطلون جينز باللون السماوي، ويمكنك أيضًا اعتماده باللون الأسود مع بدلة بنفس اللون وقميص رمادي فاتح وجرفته سادة باللون الرمادي الغامق.

ارتداء قميص كاروهات بدرجات النبيتى مع بنطلون جينز باللون الأزرق وتنسيقه مع جاكيت خفيف.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى