وظائف خالية

ننشر وظائف إدارية خالية فى الخدمة المدنية جدارة 1438 للجنسين والتقديم على الإنترنت

نقدم لكم أحدث وظائف خالية فى الخدمة المدنية جدارة، حيث جاء فى البيان الرسمي الصادر من وزارة الخدمة المدنية، والذى تم الإعلان عنه من خلال موقعها الرسمي الإلكتروني، أنه يتوفر حاليا عدد 1894 وظيفة إدارية ترغب فى شغلها.

جاء فى وظائف جدارة أنها ترغب فى تعيين السادة الخريجين الذين تنطبق عليهم الشروط المطلوبة، حيث ترغب جدارة فى تعيين الشباب ولشابات الحاصلين على المؤهلات العلمية التي تناسب الوظائف المقدمة، وقد ورد أن الوظائف تشمل سلم رواتب الموظفين التابعين للدولة.

خرج فى تصريحات المتحدث الرسمي باسم وزارة الخدمة المدنية، فيما يخص مواعيد التقديم فى وظائف جدارة، أنه سوف تفتح أبواب استقبال الطلبات من المتقدمين في يوم 5 وحتى يوم 9 من شهر رجب لعام 1438، على أن تكون هذه المدة الخاصة بتقديم الرجال، بينما سوف تفتح أبواب التقديم للنساء من يوم 12 حتى 16 من شهر رجب لعام 1438، ومن يقوم بالتقديم فى غير المواعيد المحددة سوف يرفض طلبه بشكل نهائي.

سوف يتم استلام الطلبات من المتقدمين وفحصها طبقا للشروط المتبعة والتى يتم استخدامها عبر نظام جدارة، وقد جاء فى تصريحات حمد المنيف، أن الوظائف الخالية المعلن عنها الهدف من ورائها التقديم على الوظائف الخاصة بالخدمة المدنية والتي تتبع بدورها سلم الرواتب الخاصة بالموظفين بالدولة.

قامت وزارة الخدمة المدنية مؤخرًا بنشر جدول مواعيد التقديم بالنسبة للرجال والنساء، بالإضافة إلى أسماء الوظائف المتاحة فى الخدمة المدنية والتى تتبع نظام جدارة على موقعها الإلكتروني الرسمي.

نقدم لكم فى هذا المقال رابط التقديم الذى من خلاله يتمكن الرجال والنساء الذين تنطبق عليهم الشروط المطلوبة أن يقوموا بالتقديم عليه فى المواعيد المحددة لهم فى وظائف الخدمة المدنية، حيث رابط الوظائف الخالية على نظام جدارة الإلكتروني الخاص بالتسجيل، والتى قد قامت وزارة الخدمة المدنية السعودية بالإعلان عن طريقة عن أحدث الوظائف الخالية بها، كما أنها تقوم بنشر باقى الوظائف الخالية المتاحة فى أى وقت عبر هذا الرابط.

الآن نستعرض لكم رابط موقع جدارة والذى يمكن الدخول عليه واتباع الخطوات المطلوبة من أجل التمكن من التقديم من خلاله على الوظائف الخالية الخاصة بكلاً من الرجال والنساء.

وظائف جدارة وظائف جدارة

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى