وظائف خالية

وظائف خالية للإناث بقطر براتب شهري 3500 ريال قطري والتقديم من 10/4/2017

ورد فى الإعلان الرسمي الصادر مؤخرًا عن أحد المراكز المتخصصة فى التأهيل النفسي والرياضي بالإضافة إلى رياضة اليوجا والمساج التابعة إلى العاصمة القطرية لمدينة “الدوحة”، أن هناك عدد من الوظائف الخالية الموجودة داخل المركز الطبي والتي يرغب المركز فى شغلها لاستكمال هيكلها الوظيفي وانتظام أعماله، وقد أكد الإعلان على أن هذه الوظائف خاصة فقط للإناث دون الذكور، وقد جاء فى الإعلان المنشور الشروط المطلوبة فى المتقدمين والتي يجب أن تتوافر فى أى متقدم للوظائف المعلن عنها بجميع التخصصات المهنية المطلوبة، لكي يتم قبول المتقدمين فى هذه الوظائف، كما نشر الإعلان جميع تفاصيل التقديم والأوراق المطلوبة من السادة التقديمات الوظائف الخالية المنشورة من قطر، بالإضافة إلى أنه قد نشر طريقة التقديم لهذا الإعلان، وعلى هذا سوف نستعرض معكم كافة التفاصيل المطلوبة بالإعلان المنشور كما نشره المركز الطبي.

التخصصات المطلوبة للوظائف الإناث بقطر:

ورد فى إعلان قطر الذى يرغب فى تعيين عدد من الإناث داخل مركز طبي متخصص فى التأهيل النفسي والرياضي بالإضافة إلى رياضة اليوجا والمساج أنه يرغب فى تعيين مدربات رياضية.

الشروط اللازم توافرها لوظائف قطر:

  1. يشترط فى الإناث المتقدمات لوائف قطر أن تكون ذو خبرة سابقة في مجال العمل، أو تكون المتقدمة حاصلة من قبل على دورات تدريبية خاصة في كيفية التدريب الرياضي الخاصة بتخصصات المركز بالإضافة إلى تدريبات خاصة فى الايروبك
  2. يشترط فى الإناث المتقدمات أن يكن من الحاصلات حاصل على مؤهل عالي، حيث ورد فى الإعلان أنه يفضل فى المتقدمات أن يكن من خريجات كلية التربية الرياضية.
  3. يشترط فى الإناث المتقدمات أن يكون معها شهادات خاصة في التغذية برامج التخسيس.
  4. يفضل فى الإناث المتقدمات أن يكن من الإناث الغير متزوجة، وذلك لأن السكن المتاح لا يناسب العائلات حيث لا وجود للسكن العائلى بالمركز.
  5. يشترط فى الإناث المتقدمات أن تكن حسنة المظهر بالإضافة إلى أنها يجب أن تكون من المتحدثات بطلاقة بالإضافة إلى حسن التعامل مع العملاء.
  6. يشترط فى الإناث المتقدمات أن تجيد اللغة الانجليزية، كما يشترط أن تكن من ذوات الخبرة في تخصص اليوجا بالإضافة إلى تخصص المساج.

مزايا العمل فى المركز الطبي:

  1. يقدم المركز للإناث التى سوف يقعن عليهن الاختيار العديد من المزايا، حيث يمكن للمتقدمين الحصول على راتب شهري مقداره 3500 ريال قطري.
  2. يقوم المركز بتوفير كلاً من السكن بالإضافة إلى الإقامة والتأشيرة للمتقدمات المقبولات فى هذا الإعلان فى حالة كانوا من خارج البلاد.
  3. كما ورد بالإعلان أن المركز سوف يعمل على توفير التأمين الصحي وتوفير الانتقالات للمقبولات من الإناث فى هذا الإعلان.

الأوراق المطلوبة لإجراء المقابلة الشخصية:

  1. يجب أن تقوم المتقدمة بتقديم السيرة الذاتية الخاصة بها.
  2. يتم تقديم صورة من المؤهل العلمي الحاصلة عليه المتقدمة بالإضافة إلى صور من الدورات الحاصلة عليها وصور من شهادات الخبرة التي تملكها.
  3. يتم تقديم صورة شخصية حديثة
  4. يقدم صورة من الرقم القومي ساري المدة أو صورة من جواز السفر الخاص بالمتقدمة.

طريقة التقديم لوظائف قطر:

تحدد للقتقديم فى وظائف قطر المعلن عنها والخاصة بالإناث لأجل العمل فى أحد المراكز الطبية أن المقابلة الشخصية المقررة للمتقدمات سوف تتم  يوم الاثنين الموافق 10 من شهر أبريل الجاري، على أن المقابلة سوف تتم داخل مقر شركة الملتقى للتوظيف بالخارج ، والتى ورد بالإعلان أن عنوانها هو : 60 شارع الطيران بعد التأمين الصحي، مدينة نصر، القاهرة، الدور الثامن، وسوف يتم استقبال المتقدمات من الساعة 11 صباحا وحتى الساعة 1 ظهرا، ويمكن أيضًا أن يقمن المتقدمات بإرسال سيرتهن الذاتية وجميع الأوراق المطلوبة على البريد الإلكتروني التالي: [email protected]

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى