وظائف خالية

خطوات التقديم على وظائف المصرية للاتصالات وتفاصيل المرتبات

قامت شركة المصرية للاتصالات خلال الفترة الماضية بالإعلان عن إطلاقها لشبكة لمَحمول الرابعة والتي تعتبر أو ل مشغل متكامل للاتصالات تحت شعار “WE”.

وأضافت خلال التصريحات التي قامت بها أن الشركة تقوم بتقديم كافة الخدمات التي تتعلق بالمَحمول والإنترنت، حيث تتيح الشبكة خدمات المحمول والنت و الخطوط الأرضية الثابتة، هذا بجانب الخطوط التي تقوم الشركة ببيعها بأسعار منخفضة جدا تصل إلى 15 جنيه لسعر الخط.

كما أكد أحد ممثلي خدمة العملاء التابع للشركة خلال مجموعة من التصريحات بشأن الإعلانات التي انتشرت خلال الفترة الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي والخاصة بالوظائف الخالية في الشركة لا أساس لها من الصحة.

كما أضاف أن الوظائف الخالية في الشركة والتي تم الإعلان عنها بصورة رسمية تقتصر فقط على طلب موظفين للتقدم والعمل في خدمة العملاء، وأضاف أن المرتبات لتلك الوظائف تتراوح ما بين 3500 وحتى 4500 جنيه.

وأضاف أحد ممثلى خدمة العملاء أن التقديم على تلك الوظائف يكون إلكترونيا، مضيفا أن خطوات التقديم تشمل إنشاء ملف خاص بالمتقدم يجمل كافة التفاصيل التابعة له وذلك على الموقع الإلكتروني التابع للشركة، بعدها يقوم بملئ كافة البيانات المطلوبة منه و التي تشمل الاسم و البريد الإلكتروني والعنوان و رقم الهاتف المحمول والرقم الأرضِي، وبعد الإنتهاء من إجراءات ملئ البيانات يقوم المتقدم بالضغط على التقديم للوظيفة.

بعدها ستقوم الشركة بالتواصل مع من وقع الاختيار عليهم وذلك من خلال أرقام التواصل التي قاموا بوضعها خلال التقديم، وتخبرهم بموعد المقابلة التي يجب اجرَاءها لتَأكيد قبولهم في الوظيفة.

كما أضاف أحد ممثلي خدمة العملاء أنه يمكن كذلك التقديم على تلك الوظيفة من خلال المقر الرئيسي التابع للشركة، والذي يقع في المعادي ومدينة نصر والقرية الذكية.

جاء هذا خلال التصريحات التي قام بها أحد ممثلى خدمة العملاء والتي تتعلق بالوظائف الجديدة التي تم الإعلان عنها خلال الفترة الماضية في شبكة المحمول الرابعة والتي أنشأتها الشركة المصرية للاتصالات بالعديد من المميزات الجديدة.

اقرأ أيضا:

  1. الخطوات التي يجب اتباعها لتحويل خطك الحالي إلى الشبكة الرابعة بنفس الرقم.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى