وظائف خالية

وزارة القوى العاملة تستعد للإعلان عن وظائف جديدة في الفترة القادمة

أعلن وزير القوى العاملة “محمد سعفان” خلال مجموعة من التصريحات التي قام بها خلال الساعات القليلة الماضية، أن الفترة القادمة ستشهد قيام وزارة القوى العاملة من خلال الموقع الإلكتروني التابع لها بالإعلان عن عدد من الوظائف الخالية الجديدة.

وأضاف وزير القوى العاملة خلال التصريحات التي قام بها أن تلك الوظائف التي سيتم الإعلان عنها ستكون مناسبة بدرجة كبيرة جدا لكافة الخريجين الجدد، خاصة التابعين للمدارس الصناعية والمعاهد وستكون تلك الوظائف مخصصة لداخل مصر وخارجها.

هذا بجانب الوظائف التي ستقوم الوزارة بالإعلان عنها خلال الفترة القادمة و التي أوضح الوزير خلال التصريحات أنها ستكون تابعة لخريجي كليات الهندسة، بحيث سيتم الإعلان عنها في دول الخليج العربي.

كما أكد وزير القوى العاملة خلال التصريحات التي قام بها للصحافة، والتي تمت خلال الفترة الماضية في المقر التابع لمجلس الوزراء، أن كافة الوظائف التي يتم توفيرها للمصريين في داخل البلاد وخارجها تقوم وزارة القوى العاملة بالإعلان عنها من خلال الموقع الرسمي التابع لها.

اقرأ أيضا: خطة القضاء على الدروس الخصوصية وفقا لوزير التربية والتعليم.

وبالتالي فإنه لا يجب أن يقع الشباب ضحية للإعلانَات الوهمية التي قد انتشرت خلال الفترة الأخيرة والتي تتعلق بفرص السفر الوهمية للشباب.

[ad6]

حيث انتشرت خلال الفترة الأخيرة الكثير من الإعلانات الوهمية التي جاءت لتعرض فرص عمل للشباب الخريجين في الخارج، الأمر الذي يجعل الكثير من الشباب يتقدم لتلك الفرص بدون التأكد من كونها وهمية ويتعرض الكثير منهم لحالات النصب.

وتهتم وزارة القوى العاملة بين الحين والآخر بالإعلان عن جميع الوظائف الخالية التي يمكن أن تتوفر في مصر والخارج، هذا وتقوم من خلال الإعلانات التي تنشرها على الموقع الرسمي التابع لها بالإفصاح عن كافة التفاصيل التي تعلق بتلك الوظائف.

هذا بجانب الشروط التي يجب أن تتوافر في المتقدمين لتلك الوظائف، والإجراءات التي يجب اتباعها خلال التقديم لضمان القبول في تلك الوظائف، هذا بجانب تفاصيل الوظيفة من الراتب وساعات العمل وغيرها من التفاصيل الأخرى التي يجب إعلانها للمتقدمين، كل هذا من خلال الموقع الرسمي التابع لوزارة القوى العاملة.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى