وظائف خالية

القوى العاملة: وظائف تدريبية للشباب 2300 جنيه والتقديم عبر الإنترنت حتي 21/10/2017

ورد في البيان الصادر من قبل وزارة القوى العاملة، أنه قد تقرر أن يتم فتح أبواب الوزارة من أجل استقبال طلبات الراغبين في شغل عدد الاماكن للتدريب من الجنسين.

حيث أكدت الوزارة على أنه قد بدأت فى استقبال طلبات الدفعة الثالث من الشباب المتقدمين من أجل التدريب من كافة المحافظات من جميع انحاء الجمهوريه لكى يتمكنوا من التدريب في شركة شلمبرجير لي، حيث يتم تدريب الشباب فيها على أعمال الخدمات البترولية، بالإضافة إلى اكتشاف البترول والغاز، وانتاج خطوط الغاز، بجانب حفر الآبار.

جاء في تصريحات السيد وزير القوى العاملة، الصادرة خلال اليوم الجمعة، أنه بالنسبة إلى التدريب فهو مجاناً، كما أنه قد تقرر أن يتم إعطاء المتدربين من الشباب مكافأة مالية شهرية قدرها 1300 جنيه، وذلك حتى انتهاء فترة التدريب المقررة طبقًا للخطة كما سيتم إعطاء الشباب المغتربين من خارج محافظة القاهرة مبلغ 1000 جنيه، على أن يستمر التدريب لمدة 4 أشهر داخل شركة شلمبرجير في محافظة القاهرة.

ورد في البيان الرسمي الصادر من قبل وزارة القوى العاملة أنه سوف يبدأ قبول طلبات الشباب المتقدمين بداية من يوم الأحد القادم حتي يوم الخميس الموافق 21 من شهر أكتوبر القادم، ويتم استلام طلبات الشباب جميع أيام الأسبوع ما عدا يومي الجمعة والسبت المقبلين.

طريقة التقديم للتدريب

ورد أنه لمن يرغب في التقديم يرجى منه التقدم بالأوراق المطلوبة من خلال الموقع الألكتروني الرسمي التابع إلى وزارة القوي العاملة، مع ارفاق كلاً من “تاريخ الميلاد والرقم القومي والخبرات والتليفون وصورة من المؤهل الدراسي وموقف التجنيد”، كما يمكن التقدم عن طريق اليد في مبنى الوزارة والذي يوجد في مدينة نصر على أن يتم استلام الطلبات من الساعة التاسعة صباح كل يوم حتى الظهر، فيما عدا يومي الجمعة والسبت.

 شروط التقدم للتدريب

  1. ورد أنه يشترط في المتقدمين أن يكونوا من خريجي أحد المدارس والمعاهد الفنية الصناعية، وتحديدًا يتم قبول طلبات الخريجين من نظام ثلاث أو خمس سنين، كما تقبل طلبات خريجي الجامعات العمالية وتحديدًا من دفعات كلاً من أعوام ” 2014 و2015 و2016 و2017″.
  2. يشترط في المتقدم إجادة اللغة الإنجليزية.
  3. يشترط أن يكون عمر المتقدم عند التقديم لا يزيد عن 30 عاما.
  4. يشترط أن يكون المتقدم في هذه الوظيفة متفرغ بحيث لا يعمل فى مكان آخر طول فترة التدريب .

اقرأ ايضًا.. وظائف شبكة We للخريجين والطلبة برواتب تصل إلى 8000 جنيه

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى