وظائف خالية

وظائف خالية براتب يصل إلى 3000 جنيه في عدد من الشركات الكبرى تعلن عنهم وزارة القوى العاملة

قامت وزارة القوى العاملة خلال شهر أكتوبر الحالي بإصدار النشرة القومية للتشغيل عن هذا الشهر، وقد أعلنت وزارة القوى العاملة من خلال تلك النشرة العديد من فرص العمل الخالية والتي قد أتيحت خلال الفترة الأخيرة للشباب في عدد من السلاسل التجارية الكبرى و السوبر ماركت و الشركات.

وكان على رأس السلاسل التجارية الكبرى سلسلة أولاد رجب، والتي قامت بالإعلان عن مجموعة من فرص العمل الخالية بها، وأضافت الوزارة خلال الإعلان أن الرواتب الذي سيتقَاضاها الشباب خلال العمل في تلك السلسلة من الممكن أن تصل إلى مبلغ 3000 جنيه، وأن الراتب يختلف باختلاف الوظائف.

هذا وقد قامت وزارة القوى العاملة من خلال الموقع الرسمي التابع لها بعرض كافة التفاصيل التي تتعلق بتلك الوظائف، وتشمل التفاصيل نوع الوظيفة والمؤهلات المطلوبة في المتقدمين للعمل في تلك الوظيفة وكذلك طريقة التقديم والأوراق المطلوبة.

الجدير بالذكر، أن وزارة القوى العاملة برئاسة وزير القوى العاملة “محمد سعفان” تسعى دائما إلى الإعلان عن كافة فرص العمل المتاحة للشباب، والتي توفرها الوزارة في عدد من المؤسسات و الشركات التابعة للقطاع الخاص، كما وتتناسب تلك الوظائف مع العديد من الشباب من خريجي الجامعات وغيرهم من الشباب من أصحاب المؤهلات المتوسطة.

هذا بجانب الجهود الكثيرة التي تقوم الوزارة ببذلها لتُساعد الشباب على السفر والعمل في الخارج، وذلك من خلال فرص العمل التي توفرها الوزارة للشباب في العديد من دول الخليج والتي على رأسها البحرين والإمارات و السعودية.

ويأتي هذا في ظل تقدم تلك الدول إلى السفارة المصرية طالبين عدد محدد من العمالة بمواصفات محددة، مقدمين كافة التفاصيل التي تتعلق بفرص العمل، وعلى أساسه تقوم وزارة القوى العاملة بالإعلان عن الوظائف للشباب.

جاء هذا ضمن مجموعة من التصريحات التي صدرت مؤخرا عن وزارة القوى العاملة، والتي قامت الوزارة من خلالها بالإعلان عن كافة التفاصيل التي تتعلق بتلك الوظائف، وكذلك المرتبات وخطوات التقديم والمؤهلات المطلوبة لتلك الوظائف وطبيعة العمل بها.

اقرأ أيضا:

  1. السيسي يحضر حفل تدشين المرحلة الأولى من مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى