وظائف خالية

الهيئة العامة للاستثمار تعلن عن أحدث الوظائف الخالية للشباب من الجنسين حتى 22/10/2017

قامت الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة بالكشف عن أحدث الوظائف الخالية لديها والتي تم الإعلان عنها رسميًا من قبل الوزارة، حيث جاء أن وظائف الهيئة العامة للاستثمار تقبل المتقدمين من كلا الجنسين سواء “ذكور أو إناث”، ورد فى إعلان الهيئة العامة للاستثمار أن الوزارة ترغب فى تعيين عدد 20 مندوب امن على أن يكونوا من الذكور فقط بالإضافة إلى تعيين عدد 10 مساعد بوابه على أن يكون المتقدمين من الإناث.

جاء أنه بالنسبة للمقبولين في هذه الوظائف سوف يتم تعيينهم داخل مقر الهيئة الموجودة في محافظة القاهرة بعقد مؤقت، كما أعلنت الوزارة أنه قد تم فتح أبواب التقديم أمام الشباب الراغبين في التقدم لإحدى الوظائف المعلن عنها وأنه من المقرر أن يتم استقبال طلبات الراغبين فى التعيين حتى يوم 22 من شهر أكتوبر لعام 2017.

وعن شروط التقديم فى وظيفة الهيئة العامة للاستثمار، ورد أنه يشترط أن يكون المتقدم لأحد الوظائف المعلن عنها يجب أن يكون حاصل على مؤهل متوسط أو حاصل على مؤهل فوق المتوسط، كما أنه لن يتم قبول طلبات المتقدمين من الشباب الحاصلين على شهادة الثانوية العامة أو الشهادات الأخري.

بالنسبة إلى الأوراق المطلوبة من قبل الوزارة كما ورد فى الإعلان الرسمي فهي كالتالي: “واحد صورة، صورة البطاقة الشخصية بحيث تكون سارية عند التقديم، شهادة الميلاد كمبيوتر، صورة من المؤهل، 2 صورة شخصية حديثة مقاس 4في 6”.

اقرأ ايضًا.. وظائف خالية براتب يصل إلى 3000 جنيه في عدد من الشركات الكبرى تعلن عنهم وزارة القوى العاملة

طريقة التقديم للوظيفة المعلن عنها، ورد أنه من المقرر طبقًا إلى الإعلان الرسمي أن يقوم المتقدم بطباعة النموذج التابع، ثم يقوم بإرسالها مع الأوراق المطلوبة عن طريق البريد على “صندوق بريد بانوراما أكتوبر 46 بشرق القاهرة”، أما بالنسبة إلى الرمز البريدي فقد جاء أنه “11811”، حيث ورد أنه سوف يتم رفض أي طلبات ترد للوزارة إلا لو كانت عن طريق البريد، وعن صورة النموذج فهي كالتالي:

الهيئة العامة للاستثمار تعلن عن أحدث الوظائف الخالية للشباب من الجنسين حتى 22/10/2017

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى