وظائف خالية

وظائف مجموعة شركات منصور اوتو للمؤهلات المتوسطة والفوق متوسطة والتقديم عبر الانترنت

فى ظل البحث الدائم عن أحدث الوظائف الخالية فى الأسواق المصرية، ورد أنه قد أعلنت مجموعة شركات منصور اوتو قد قامت بالإعلان رسميا عن أحدث الوظائف الخالية الموجودة بالأسواق المصرية، حيث جاء أن هذه الوظائف تنساب السادة حملة المؤهلات المتوسطة والفوق متوسطة، وعن الراتب الشهري ورد أنه سوف يصل إلى 6000 جنيه مصر، وعلى من يرغب في التقدم لإحدى هذه الوظائف التقديم عن طريق الانترنت.

ورد في الإعلان الرسمي الصادر من قبل شركة منصور الشهيرة أنها ترغب في تعيين عدد من التخصصات المختلفة فى بعض الوظائف الشاغرة بداخلها، على أن يكون المتقدم لهذه الوظائف من حملة المؤهلات المتوسطة والفوق متوسطة فقط.

وعن التخصصات المطلوبة لهذه الوظائف، ورد أن الشركة ترغب في تعيين المتقدمين في كلاً من:

  • مساعد امين مخازن: ويشترط أن يكون لديه خبرة من 2 إلي 3 سنوات، كما يشترط فى المتقدم اجادة اللغة الإنجليزية بالإضافة إلى الحاسب الآلي، وعن السن ورد أنه يتراوح ما بين 21 إلي 30 سنة، على أن يعمل المقبولين في الفرع الموجود فى محافظة الجيزة/ الهرم، وبالنسبة للتخصص ورد أنه يجب أن يكون المتقدم حاصل على شهادة دبلوم نظام الخمس سنوات.
  • فني كهربائي سيارات: ، ويشترط أن يكون لديه خبرة من 4 سنوات وأعلي، على أن يكون السن يتراوح ما بين 21 إلي 40 سنة، وعن مكان العمل سوف يتم تعيين المتقدم في فرع محافظة الجيزة / السادس من أكتوبر.
  • سروجي سيارات:  يشترط أن يكون لديه خبرة من 3 إلي 5 سنوات، أما عن السن فقد جاء أنه يتراوح ما بين 18 إلى 40 سنة، وعن مكان العمل سوف يتم تعيين المتقدمين فى القاهرة/ مصر الجديدة.
  • فني دهانات سيارات: يشترط أن يكون المتقدم لديه خبرة من 2 إلى 15 سنة، وأن يتراوح عمره ما بين 20 إلي 48 سنة، وبالنسبة إلى المؤهل المطلوب يشترط أن يكون حاصل على الشهادة الإبتدائية، وأن المقبولين سوف يتم تعيينهم فى الأسكندرية/ العامرية، ولمن يرغب في التقديم في إحدي هذه الوظائف يرجى منه الدخول على هذا الرابط

اقرأ ايضًا.. وظائف مياه الشرب والصرف الصحى والتقديم عبر الإنترنت حتى 15 نوفمبر 2017

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى