وظائف خالية

إحدى الشركات العقارية تعلن عن وظيفة وكيل في دبي براتب يصل إلى 200 ألف جنيه استرليني

يبحث الكثير من الأشخاص عن وظيفة الأحلام، والتي توفر له المكان المناسب بالراتب المناسب لعيش حياة كريمة مريحة، إذا كنت من بين هؤلاء الأشخاص تبحث عن وظيفة الأحلام، تتمتع بمهارات البيع والإقناع المذهلة، فَلربما تكون تلك هي وظيفة أحلامك التي تبحث عنها.

أعلن موقع ميرور خلال الساعات الأخيرة الماضية عن وظيفة خالية، وكانت تلك الوظيفة قد تم الإعلان عنها من قبل أحد الشركات التي يقع مقرها في المملكة المتحدة الأمريكية، حيث طلبت الشركة أحد الموظفين لتلك الوظيفة مقابل راتب بقيمة 200 ألف جنيه استرليني في السنة.

الجدير بالذكر ووفقا لما تم الإعلان عنه من قبل الشركة، أن هذا الراتب سيكون مَعفي تماما من الضرائب، هذا بجانب أن العمل سيكون في دبي ولم تطلب الشركة خلال الإعلان عن الوظيفة أي من المؤهلات أو سنوات الخبرة وفقا لما قام الموقع بنشره.

ومن المقرر أن تقوم إحدى الوكالات العقارية وهي  “Allsopp & Allsopp” بعقد حدث هام تقوم من خلاله بالبحث عن وكلاء جدد لتوظيفهم، وأضاف الموقع أن من سيتم توظيفهم لتلك الوظيفة لابد وأن يكونوا متحمسين للعمل لدى الشركة، وذلك في مدينة دبي في المكاتب العقارية التابعة للشركة هناك.

وأضاف الموقع أنه يمكن للوكلاء الجديد بعد الحصول على الوظيفة أن يكسبوا الكثير من الأموال والتي تبدأ من 75 ألف إلى نحو 200 ألف جنيه استرليني في السنة، ومن المقرر أن يكون هذا المبلغ مَعفي تماما من الضرائب.

ووفقا لما قام الموقع بنشره، فإن الميزة الوحيدة التي تطلبها تلك الوظيفة وفقا لطلبات الشركة، أن تكون شخصية المتقدم لتلك الوظيفة رائعة قادرة على إتمام صفقات البيع بكل سهولة، وبالتالي فإن تلك الوظيفة لا تحتاج مطلقا إلى أي من المؤهلات الدراسية، كما لا تحتاج أيضا سنوات للخِبرة كما أوضح الإعلان الذي تم نشره.

هذا و للتقديم على تلك الوظيفة و انتهاز تلك الفرصة الرائعة، فإنه يمكنك إرسال سيرتك الذاتية من خلال هذا الموقع: [email protected]

اقرأ أيضا:

  1. كاميرا منزلية تلتقط صورا لكائن غريب يطرق ليلا على باب إحدى السيدات التي تدير عملا في منزلها.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى