وظائف خالية

البنك الأهلي المصري يعلن عن أحدث الوظائف الخالية لحديثي التخرج والتقديم إلكترونيًا

ورد أن البنك الأهلي المصري قد أعلن في أحدث تصريحاته أنه يرغب في تعيين عدد من الخريجين الذين ينطبق عليهم الشروط اللازمة، كما أكد البنك أنه في حاجة إلى شغل عدد من الوظائف التي تحتاج إلى سواعد حديثي التخرج في البلاد بعدد من التخصصات.

أكد  البنك الأهلي أنه بالنسبة للراغبين في التقدم لإحدى هذه الوظائف يجب أن ينطبق عليهم كافة الشروط المعلن عنها حيث أن الإعلان اقتصر على عدد معين من الكليات دون غيرها، وعلى هذا نستعرض لكم كافة تفاصيل الإعلان الرسمي التي قد كشف عنها البنك بالإضافة إلى الشروط المطلوبة لكي يسهل الأمر على الراغبين في التقدم للوظائف ومعرفة الكليات والتخصصات المطلوبة في هذا الإعلان.

جاء في تصريحات البنك الأهلي أنه يشترط في المتقدم لإحدى هذه الوظائف أن يكون حاصل على إحدى الكليات التالية: “كلية تجارة، إدارة بنوك، كلية هندسة حاسبات، كلية حاسبات، كلية حقوق، كلية تجارة قسم ادارة اعمال، كلية تجارة و ما يعادلها من شهادات، كلية علوم واقتصاد”.

اقرأ ايضًا.. وظائف خالية بمستشفى معهد ناصر

أو وظائف شاغرة لجميع المؤهلات تعلن عنها وزارة التموين والمؤهلات المطلوبة وآخر ميعاد لتقديم الأوراق

وبالنسبة إلى شروط التقديم للوظائف الشاغرة فقد أكد البنك الأهلي المصري 2017 في تصريحاته ما يلي:

  1. ألا يزيد عمر الشخص المتقدم إلى إحدى الوظائف المعلن عنها عن سن 28 عام.
  2. ألا يقل تقدير الشخص المتقدم عن جيد.
  3. ألا يكون الشخص المتقدم له أقارب يعملون حاليا داخل البنك حتى الدرجة الثالثة.
  4. يشترط  أن يكون المتقدم إلى وظائف البنك أن يكون من خريجي الجامعات والأكاديميات أو على الأقل من خريجي المعاهد المعتمدة والتي تتبع المجلس الأعلى للجامعات أو تابع إلى الجامعات الدولية كما يشترط أن يكون حاصل فعليا علي درجة بكالوريوس.

جاء في إعلان البنك أنه سوف يقبل في هذه الوظائف المتقدمين وكان سن التخرج الخاص بهم في إحدي الاعوام التالية “2014، 2015، 2016، 2017″، أما بالنسبة إلى التقديم رسميا يشترط أن يكون على صفحة البنك الرسمية الإلكترونية.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى