وظائف خالية

شروط وتفاصيل 46 وظيفة شاغرة بوزارة الري

صرحت وزارة الموارد المائية والري عبر الصفحة الإلكترونية الرسمية التابعة لها عبر “فيسبوك”، عن حاجتها لشغل عدد من الوظائف القيادية العليا في الوزارة.

وقد تم إعلان وزارة الري عن 46 وظيفة شاغرة من الوظائف القيادية في الوزارة، بشرط طلب مجموعة من النماذج مطلوب استيفائها من أجل التقدم لتلك الوظيفة.

وقد أوضحت وزارة الري أن مدة تقديم المستندات لشغل تلك الوظائف هي شهر كامل، يبدأ من يوم الثلاثاء الموافق 17 من شهر سبتمبر لعام 2019، مع التأكيد على التالي:

  • مقترح التطوير للوظيفة، يجب أن يكون تبعاً للنموذج المرفق.
  • تقديم بيان السيرة الذاتية،يجب أن يكون تبعاً للنموذج المرفق.
  • كافة البيانات، وجميع المستندات المطلوبة سوف يتم استلامها على “cd”، فقط، وبصيغة “pdf”.
  • يتم تقديم الطلبات “باسم وزير الموارد المائية والري”، وموجهة إلى الأمانة الفنية لشؤون القيادات في مبنى الوزارة بالدور الـ 10 بشارع كورنيش النيل بإمبابة، وذلك لمدة شهر كامل من تاريخ النشر مرفقاً به التالي:
  1. 6 صور فوتوغرافية.
  2. CD محمل عليه ملف بصيغة PDF يحتوي على، صورة الرقم القومي، صورة من جواز السفر، صورة الرقم القومي “للزوج أو الزوجة”، والأبناء، صور شهادات ميلاد الأبناء الذين لم يستخرجوا الرقم القومي.
  3. تقديم المستندات الدالة على مستوى المهارات، والقدرات اللازمة من أجل شغل الوظيفة مع توضيح الإنجازات السابقة.
  4. تقديم مقترح وافي من أجل تطوير الوحدة أو أحد أنشطتها الرئيسية من أجل تحسين أدائها وتطوير الأنظمة التي تحكم العمل، والعمل على تبسيط الإجراءات بما يعمل على تحقيق رضا المواطنين تبعاً للنموذج المعد لهذا.
  5. تقديم المستندات الدالة على القدرات العلمية، والدرجات العلمية.
  6. توضيح المستندات الدالة على إجادة لغات أجنبية.
  7. القدرة على التعامل مع الحاسب الآلي، والاشتراك في المؤتمرات وإعداد البحوث والمذكرات الفنية.
  8. توضيح التاريخ الوظيفي متضمناً على التالي: “الإنجازات التي حققها المتقدم أثناء حياته الوظيفية، سابقة الأعمال بمهام مماثلة أو متقارب”.
  9. بيان توضيح الحالة الوظيفية معتمد من جهة العمل متضمناً على التالية: “مرتبة كفاية الأداء للخمسة تقارير الأخيرة، توضيح الجزاءات الموقعة على المتقدم لشغل الوظيفة، وعما إذا كان قد تم محوها من عدمه، مع تقديم بيان توضيحي في حالة إذا كان محال الشخص إلى محاكمة تأديبية أو جنائية أم غير محال مؤيداً بالمستندات الدالة على هذا.
  10. سوف يتم إخطار المتقدمين بـ ميعاد إجراء الاختبارات معهم أمام “لجنة الوظائف القيادية بوزارة الري والموارد المائية”، والتي سوف تشتمل على اختبارات بمجال اللغة، والحاسب الآلي والمهارات السلوكية إلى جانب الاختبارات الأخرى المرتبطة بكل وظيفة.
  11. يشترط اجتياز المتقدم للاختبارات، ولن يلتفت إلى الطلبات التي ترد غير مستوفاة أو بعد انتهاء المهلة المحددة المشار إليها وهي شهر كامل من تاريخ النشر.

أقرا المزيد وظائف جدارة الإدارية.. خطوات التسجيل عبر الموقع الرسمي التقديم لـ 173 وظيفة

وظائف وزارة الري
وظائف وزارة الري
وظائف وزارة الري
وظائف وزارة الري
وظائف وزارة الري
وظائف وزارة الري
وظائف وزارة الري
وظائف وزارة الري
وظائف وزارة الري
وظائف وزارة الري
وظائف وزارة الري
وظائف وزارة الري
وظائف وزارة الري
وظائف وزارة الري
وزارة الري 8
وظائف وزارة الري
وظائف وزارة الري
وظائف وزارة الري
وظائف وزارة الري
وظائف وزارة الري

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى