شروط وموعد فتح باب التقديم لمسابقة تعيين المهندسين بالسكك الحديد

Advertisements

وجود هذا الخبر على أي موقع بخلاف (مصر 365) يعني أن المحتوى مسروق ولا يوجد إذن من مصر 365 لنشر الخبر.

صرحت الهيئة القومية لسكك حديد مصر، اليوم السبت، عن بدء تلقي طلبات التقدم الخاصة بمسابقة تعيين مهندسين بتخصصات التالية، “ميكانيكا، وكهرباء، وإتصالات، وإلكترونيات، ومدني، وعمارة”،  من أجل العمل بمناطق الهيئة المختلفة في محافظة القاهرة والمحافظات المصرية الأخرى، على أن يتم تعيين المهندسين بالدرجة الثالثة التخصصية الخاصة بمجموعة الوظائف الهندسية التابعة لهيئة سكك حديد مصر.

موعد تلقى طلبات التقديم لوظائف مهندسي السكك الحديد

أعلنت الهيئة العامة لسكك حديد مصر عن موعد تلقي الطلبات الخاصة بوظائف المهندسين حتى يوم 22 من شهر أكتوبر الجاري لعام 2019، من أجل اختيار أفضل 150 مهندس متخصص من أجل التعيين مباشرة في الهيئة.

Advertisements

وأشارت الهيئة القومية لسكك حديد مصر، خلال البيان الصادر عنها صباح اليوم السبت، أنَّه سوف يستمر تلقي طلبات التقدم للوظائف حتى يوم 22 من شهر أكتوبر الراهن لعام 2019، على أن يتم اختيار أفضل 150 مهندس متخصص ليتم تعيينهم بشكل مباشر، وأوضحت الهيئة أنها تعمل خلال الوقت الراهن من أجل العمل على تعيين مهندسين بها من أجل مواكبة التطورات الحديثة الراهنة، التي تشهدها المنظومة بأكملها.

شروط التقديم لمسابقة تعيين المهندسين بالسكك الحديد

وأعلنت هيئة السكك الحديد، أنَّه يجب توافر الشروط الآتية في الراغبين في التقديم لوظائف المهندسين المعلن عنهم من قبل الهيئة:


  • أن يكون المتقدم للمسابقة حاصلاً على تقدير عام تراكمي لا يقل عن جيد.
  • أن يكون المتقدم لشغل الوظيفة مقيم بشكل دائمة بالمناطق المتقدم إليها، ومدون عنوانه في بطاقة الرقم القومي قبل تاريخ الإعلان عن الوظائف.
  • أن يكون الشخص الراغب في التقدم لتلك الوظائف قد أدى الخدمة العسكرية، أو معفى منها بشكل نهائي.
  • سوف يتم استبعاد من يتضح عدم انطباق تلك الشروط عليه حتى بعد أن يتم الإعلان عن النتيجة.
  • أنَّ يكون المتقدم لشغل الوظيفة حاصل على بكالوريس الهندسة في أحد الشعب التالية، “ميكانيكا،  كهرباء، إتصالات،  إلكترونيات، مدني، عمارة”، من إحدى الجامعات المصرية أو ما يعادلها من الشهادات التعليمية.
  • أنَّ يكون الشخص المتقدم لشغل الوظيفة مقيداً في نقابة المهندسين، وغير مكلف بأي جهة.
  • ألا يقل سن الشخص المتقدم لشغل الوظيفة عن 21 عاماً، ولا يزيد على 30 عاماً من تاريخ الإعلان عن الوظائف.
  • أنَّ يتمتع الشخص بلياقة الصحية، والبدنية تبعاً للائحة الهيئة النفسية والطبية.
  • أنَّ يجتاز الشخص المتقدم لشغل الوظيفة الاختبارات التي تجريها هيئة سكك حديد مصر، لهذا الغرض بنجاح.

أوضحت هيئة السكك الحديد أنه تبعاً للإعلان الخاص بمسابقة تعيين المهندسين، فإن الشخص المتقدم لشغل الوظيفة سوف يتحمل مبلغ 200 جنيهاً تورد إلى هيئة سكك الحديد من خلال حوالة بريدية موجهة إلى “الهيئة القومية لسكك حديد مصر”، تلك القيمة المالية خاصة بإجراء الاختبارات لا ترد بحالة عدم الحضور أو تقديم مستندات مخالفة، وأيضاً في رسوب المتقدم.

أقرا المزيد 10 شروط للتعيين.. السكك الحديد تعلن عن وظائف شاغرة

Advertisements
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق