وظائف خالية

وظائف خالية في محافظة الجيزة برواتب تتخطى 5 آلاف جنيه .. تعرف على التفاصيل

أعلنت محافظة الجيزة عن أخبار سارة للغاية لكافة الشباب المصري وخاصة بالنسبة إلى المقيمين في نطاق المحافظة، من خلال عقد ملتقى توظيف في منتصف شهر أكتوبر المقبل من العام الحالي 2020 بهدف توفير فرص عمل للشباب برواتب شهرية مجزية تتخطى حاجز 5 آلاف بالنسبة إلى بعض الوظائف.

وأكدت محافظة الجيزة في بيان رسمي أن ذلك الملتقى الخاص بتوظيف الشباب سوف ينظمه ويشرف عليه جهاز رعاية وتشغيل الشباب، على أن يتم تنظيم الملتقى على مدار يومين هما يوم الأربعاء 14 أكتوبر 2020 إضافة إلى يوم الخميس 15 أكتوبر 2020.

وأشارت أيضًا إلى أن اليوم الأول من ملتقى التوظيف سوف يكون مخصصًا لإجراء المقابلة الشخصية مع مدير الموارد البشرية الذي يعمل في سلسلة مطاعم تحتاج إلى موظفين، حيث يتمثل دور مدير الموارد البشرية في تلقي طلبات التوظيف من الشباب وإجراء المقابلة معهم من أجل تحديد مدى إمكانية حصولهم على الوظيفة.

وشددت محافظة الجيزة في البيان على أن اليوم سيكون متاحًا فيه أربع وظائف على مستوى المطاعم، وتتمثل هذه الوظائف على النحو التالي:

  1. وظيفة عضو فريق / يصل الراتب الشهري إلى 2700 جنيه، أما عدد ساعات العمل تصل إلى 9، وتشمل الوظيفة تأمين اجتماعي إضافة إلى تأمين صحي وأيضًا عطلات شهرية وسنوية.
  2. وظيفة مندوب توصيل طلبات / يصل الراتب الشهري الثابت إلى 2000 جنيه مع احتمالية زيادته بناءً على حجم الطلبات، وتشمل الوظيفة تأمين اجتماعي إضافة إلى تأمين صحي وأيضًا عطلات شهرية وسنوية.
  3. وظيفة مدير فرع ومساعد مدير / يصل الراتب الشهري الثابت إلى 5 آلاف جنيه، وتشترط الوظيفة الخبرة في نفس المجال، وتشمل الوظيفة تأمين اجتماعي إضافة إلى تأمين صحي، وأيضًا عطلات شهرية وسنوية.
  4. وظيفة سائق / يصل الراتب الشهري الثابت إلى 3200 جنيه مع احتمالية زيادته بناءً على حجم الطلبات، وتشترط الوظيفة امتلاك رخصة درجة أولى وثانية، تشمل الوظيفة تأمين اجتماعي إضافة إلى تأمين صحي، وأيضًا عطلات شهرية وسنوية.

وأضافت أيضًا أن اليوم الثاني من ملتقى التوظيف سوف يكون مخصصًا لإجراء المقابلة الشخصية مع مدير الموارد البشرية الذي يعمل في شركة ماجيك فارما للأدوية، على أن يقتصر ذلك اليوم على وظيفة واحدة فقط لا غير تطلبها الشركة، وتتمثل هذه الوظيفة على النحو التالي:

  • مندوب مبيعات / يصل الراتب الشهري الثابت إلى 2000 جنيه مع وجود عمولة وزيادة في الراتب بناءً على الخبرة، وتشترط هذه الوظيفة أن يكون عمر المتقدم يتراوح بين 22 عامًا إلى غاية 30 عامًا، كما تشترط أيضًا أن يكون المؤهل العلمي إما فوق المتوسط أو عالي، وتشمل هذه الوظيفة تأمين اجتماعي إضافة إلى تأمين صحي.

وأوضحت محافظة الجيزة في البيان أن إجراء المقابلات الشخصية مع المتقدمين للوظائف السابقة سواء في اليوم الأول أو حتى في اليوم الثاني سوف يتم بدءًا من الساعة الحادية عشر صباحًا إلى غاية الساعة الثالثة عصرًا، وذلك تحديدًا في مقر جهاز رعاية وتشغيل الشباب المتواجد في العنوان التالي “300 ميدان الجيزة، عمارة النبراوي، الدور الثاني”.

ويؤكد كل ما سبق أن الدولة المصرية تسير على الطريق الصحيح بالرغم من استمرار أزمة فيروس كورونا المستجد الذي أوقفت معظم أنشطة الحياة في كافة أنحاء العالم خلال الأشهر الماضية، وليس ذلك فحسب بل إنها تسببت أيضًا في زيادة معدلات البطالة بين الشباب، ولكن الوضع يبدو مختلفًا للغاية في مصر من خلال توفير مثل هذه الفرص للشباب من أجل إيجاد عمل ثابت برواتب مجزية حتى يكون قادرًا على تحقيق النجاح في حياته مما يبرز بدوره دور الحكومة المصرية.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى