وظائف خالية في شركة معالجة مياه الشرب في جميع المحافظات

Advertisements

قامت شركة معالجة مياة الشرب خلال أمس بالاعلان عن توافر عدد من الوظائف الخالية لديها ، و التي تناسب عدد كبير جدا من المؤهلات العالية و كذلك المؤهلات المتوسطة ، و قد قامت باضافة أيضا بأن تلك الوظائف تتوافر في عدد كبير من محافظات مصر و هي ” الجيزة ، القليوبية ، القاهرة ، الشرقية ، دمياط ، المنصورة ، المحلة الكبري ” هذا حيث قامت شركة معالجة مياة الشرب بالاعلان عن تلك الوظائف في جريدة الأهرام و كان الأعلان بتاريخ أمس الأحد 11/12/2016 .

الوظائف الخالية التي قامت الشركة بالاعلان عنها :

  • قامت الشركة بالاعلان عن حاجتها لمندوبين ، و لم تقتصر الوظيفة علي جنس معين بل تتوافر تلك الوظيفة لكلا الجنسين الذكور و الاناث .
  • قامت الشركة بالعلان عن حاجتها الي مندوبين للصيان ، شرط أن يكونو من الذكور كما يشترط وجود الخبرة الكافية للقيام بتلك الوظيفة .
  • قامت الشركة بالاعلان عن حاجتها الي عدد من الموظفات و قد اشترطت أن تكون الموظفات حديثي التخرج .
  • قامت الشركة بالاعلان عن حاجتها الي عدد من الموظفات و ذلك من أجل العمل في مجال خدمة العملاء .
  • قامت الشركة بالاعلان عن حاجتها الي عدد من الموظفات و ذلك من أجل العمل في مجال السكرتارية
  • قامت الشركة بالاعلان عن حاجتها الي عدد من الموظفات يعملن في مجال الاستقبال .

الشروط المطلوبة في المتقدمين للوظائف :

Advertisements
  1. يشترط أن تتوافر السمعة و السيرة الحسنه في المتقدم للحصول علي تلك الوظائف .
  2. يكون علي المتقدم لأي من هذه الوظائف أن يكون المؤهل الدراسي الخاص به و الحاصل عليه عالي أو متوسط أو فوق المتوسط و لا يكون غير ذلك .
  3. في حالة اذا كان المتقدم للحصول علي أي من تلك الوظائف من الذكور فانه يجب أن يكون قد انتهي من أداء الخدمة العسكرية الخاصة به .
  4. أن يكون المتقدم للحصول علي تلك الوظائف علي علم بأن التعيين الخاص به سيكون بناء علي عقود مؤقته و ليست دائمة ، و مقابل العمل الذي سيقوم به في الشركة فانه سيحصل علي عدد من الامتيازات منها الراتب الثابت ، العمولة ، التأمينات الاجتماعية و كذلك التأمينات الصحية .

هذا و من يجد لدية الرغبة في التقدم لأي من تلك الوظائف التي قد تم الاعلان عنها سابقا مع توافر الشروط التي قد تم توضيحها فانه يجب عليه أن يتصل بتلك الارقام لمعرفة كيفية التقدم للوظيفة و الأوراق المطلوبة و كذلك المواعيد الخاصة بالمقابلة التي سيتم اجرائها ” 01020078850، 0226637405، 0226637404 “

Advertisements
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق