وظائف وزارة النقل ” الهيئة العامة لموانئ البحر الاحمر للمؤهلات العليا والتقديم حتى 30 ديسمبر 2016

Advertisements

أحدث وظائف خالية فى وزارة النقل، فقد تم الإعلان عن وجود بعض الوظائف الخالية داخل وزارة النقل لبعض الشباب والكوادر وخريجين الجامعات وحاملين الشهادات العليا الذين تنطبق عليهم الشروط المطلوبة بالإعلان، ونقدم لكم كل ما هو جديد فى عالم الوظائف الخالية، وأحدث ما نشر من الوظائف الشاغرة على الساحة أو تم الغعلان عنه، حيث نكون حلقة وصل بين الباحثين عن الأعمال من الشباب وأصحاب الكوادر والخبرات وبين أصحاب المهن والراغبين فى تعيين جميع المؤهلات بجميع الشركات والمصانع والوظائف الحكومية بوجه عام، ونقدم لكم اليوم ما صرحت به الهيئة العامة لموانئ البحر الاحمر، على أنها ترغب فى إستكمال هيكلها الوظيفى بشغل بعض الوظائف بحملة المؤهلات العليا، حيث يتم استقبال طلبات التعيين منذ نشر هذا الإعلان رسميًا وحتى يوم 30 ديسمبر 2016، واليوم نستعرض معكم تفاصيل الإعلان المنشور والشروط المطلوبة والوظائف المتاحة وطريقة التقديم، وقد جاء أنه يتوجب أن يتم تقديم  6 نسخ من المستندات المطلوبة كما ورد فى الإعلان المنشور لمقر الامانة الفنية.

 

الوظائف المطلوبة لموانئ البحر الاحمر والشروط المطلوبة:

ترغب هيئة النقل بتعيين بعض الشباب فى بعض الوظائف بشروط معينة، وقد ورد أن الوظائف المعلن عنها هي كالتالي:

Advertisements
  1. وظيفة مدير عام مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار، حيث يشترط فى المتقدم للوظيفة أن يكون حاصل على مؤهل ليسانس الحقوق، وأن يتم قيده أمام محكمة النقض وذلك على الاقل لمدة ثلاثة سنوات، أو أن يكون المتقدم تم قيده أمام محاكم الاستئناف وقد تم انقضاء مدة خمسة عشر سنة على الأقل فى عمله بمهنة المحاماه.
  2. وظيفة مدير عام للشئون القانونية، حيث يشترط فيها أن يكون المتقدم حاصل على مؤهل بحري عال، أي يكون  “ربان أعالي البحار”.
  3. وظيفة مدير عام الحركة والخدمات الملاحية ، حيث يكون عمله فى ميناء السويس، حيث يشترط فيها أن يكون المتقدم حاصل على مؤهل بحري عال، أي يكون  “ربان أعالي البحار”.
  4. وظيفة مدير عام ، حيث يكون عمله فى ميناء الغردقة، حيث يشترط فيها أن يكون المتقدم حاصل على مؤهل بحري عال، أي يكون  “ربان أعالي البحار”.

وقد ورد فى شروط التقديم لوظائف موانئ البحر الاحمر، أن يكون المتقدم لأحد الوظائف المعلن عنها من ذوي الكفاءات والخبرات المتميزة، بالإضافة إلى أن يكون لديه القدرات العلمية اللازمة لمثل هذه الوظائف وان يتمتع بقدرات عملية معينة مثل إجادة اللغات الأجنبية و على درجة كبيرة وملمة بعلوم الحاسب الآلي.

المستندات المطلوبة لوظائف النقل بالبحر الاحمر:

1- مطلوب للتقديم بيان بالانجازات السابقة له فى الوظائف التى عمل بها سابقًا وحاليا


2- مطلوب للتقديم بيان بالقدرات العلمية و بيان بالقدرات العملية ، ويضاف على هذا شهادات اجادة اللغات الاجنبية و شهادات علوم الحاسب الالى

3- مطلوب للتقديم تقرير كامل ومفصل عن التاريخ الوظيفى فى حالة مشاركته بوظائف من قبل .

4- مطلوب للتقديم السيرة الذاتية للمتقدم لأحد الوظائف، وبيان حالة وظيفية وأن يكون البيان معتمد ، ويشترط أن  يكون اخر تقريرين للمتقدم كفاية بتقدير عام ممتاز.

5- مطلوب للتقديم عدد ( 6 ) صور شخصية للمتقدم وان تكون حديثة.

6 – مطلوب للتقديم صورة بطاقة الرقم القومى.

7 – مطلوب للتقديم صورة من جميع شهادات الشكر والتقدير و شهادات الدورات التى حصل استطاع المتقدم الحصول عليها.

طريقة التقديم فى وظائف موانئ البحر الاحمر:

على من الاشخاص الذين ينطبق عليهم الشروط اللازمة لشغل أحد الوظائف المعلن عنها، التقدم بالأوراق اللازمة للسيد اللواء مهندس / رئيس مجلس ادارة الهيئة، حيث يتم التقديم فى مقر الامانة الفنية للقيادات بمبنى الهيئة بالسويس – بورتوفيق – بجوار باب 1، وقد تحدد اخر  موعد للتقديم فى وظائف المواني هو  30 / 12 / 2016.

Advertisements
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق