الصحة والطب

علاجات طبيعية لمشكلات نزلات البرد والأنفلونزا والقلق فعالة و بديلة للأدوية

يوجد العديد من المشكلات الصحية التي يمكن التغلب عليها بواسطة علاجات طبية بسيطة، بدون الحاجة إلى الذهاب إلى الطبيب، ومن بين تلك المشكلات أدوار البرد والأنفلونزا و رائحة الفم الكريهة، وتعد تلك المشكلات من أن كثر المشكلات الصحية التي يعاني منها المرء.

هذا وسوف نعرض لكم من خلال هذا المقال، علاجات طبية تستخدم للتخلص من بعض المشكلات الصحية التي تواجهنا بشكل متكرر.

وقد قام الموقع الأمريكي ” stylecaster” بالكشف عن مجموعة من العلاجات الطبية التي يمكن استخدامها في مشكلات صحية معينة، وذلك بدون الحاجة إلى الذهاب إلى الطبيب على الإطلاق، وسوف نعرض لكم من خلال هذا المقال، مجموعة من المشكلات الصحية والعلاجات الطبية التي يمكن استخدامها في تلك الحالة للتخلص من تلك المشكلات.

مشكلة رائحة الفم الكريهة: يمكن التخلص من مشكلة رائحة الفم الكريهة التي قد تساهم في جعل الآخرين يشمئزون من رائحة فمك من خلال تنظيف أسنانك يوميا بالفرشاة والخيط، هذا بعد أن تقوم باستخدام ملعقة من جوز الهند يوميا قبل عملية التنظيف في فمك لمدة 20 دقيقة.

مشكلة نزلات البرد والأنفلونزا المتكررة: تساعد الفاكهة والخضروات الورقية ممن تحتوي على فيتامين سي في التخلص من نزلات البرد والأنفلونزا، هذا بجانب المكملات الغذائية التي تحتوي على فيتامين ج والذي يعد أهم العناصر التي تقوم بتعزيز المناعة وتقضي على الفيروسات.

مشكلة عسر الهضم: يساعد مشروب النعناع بشكل كبير وفعال في التخلص من المشكلات التي تأتي نتيجة عسر الهضم، كما و يساعد أيضا في التخلص من مشكلة التشنجات والغثيان وغازات البطن وما يصاحبها من آلام.

مشكلة القلق: يعد التأمل من أفضل الحلول التي يجب اللجوء إليها، خاصة إذا ما كنت من الأشخاص الذين يعانون من القلق والأعراض المصاحبة له والتي تتمثل في الاكتئاب واضطراب النوم والسرطان و أمراض القلق.

مشكلة الصداع: يقوم علاج الصداع في الطب الصيني على الوخز بالإبر، كما وأثبتت الدراسات الأخيرة في هذا المجال، أنه يمكن التقليل من حدة الألم الناتجة عن الصداع من خلال الوخز بالإبر.

اقرأ أيضا:

  1. دورة للجيش الإسرائيلي تتعرض لإطلاق النيران على الحدود مع مصر.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى