مصر 365
Advertisements

“الصحة” تحارب التلاعب في أسعار الدواء وتدرج خط ساخن لتلقي الشكاوى

"الصحة" تحارب التلاعب في أسعار الدواء وتدرج خط ساخن لتلقي الشكاوى
وزارة الصحة والسكان
Advertisements

تابع موقع مصر 365 حالة التلاعب “بأسعار الدواء” في السوق المصري من قبل بعض العاملين في “سوق الدواء” بجمهورية مصر العربية خلال الفترة السابقة، مما أدى إلى حالة من عدم الاستقرار في أسعار الدواء المصري”.

وقررت “وزارة الصحة والسكان المصرية” على إدراج خدمة جديدة تهدف إلى القضاء على التلاعب بأسعار الدواء في السوق المصري وفي جميع أنحاء جمهورية مصر العربية، حيث أعلنت “وزارة الصحة والسكان” من قيامتها بتخصيص أرقام تليفونات من أجل إبلاغ المواطنين على الفور من أي تلاعب في أسعار الدواء.

Advertisements

وأوضحت “وزارة الصحة والسكان” أن شكوى المواطنين من خلال الأرقام التي قامت الوزارة على تخصيصها من أجل الإبلاغ على أي تلاعب في أسعار الدواء التي تتم من قبل الصيدليات وكذلك من قبل “شركات توزيع الدواء” أو من قبل “المخازن التي تقوم على تخزين الدواء” والتي انتشرت في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية.

وأوضحت رئيس الإدارة المركزية للصيدلة بوزارة الصحة والسكان “رشا زيادة” إلى أن وزارة الصحة والسكان قد قامت بإدراج تطبيق عبر “الهاتف المحمول Mobile APP” من أجل تعريف المواطن المصري بجميع أسعار الدواء الرسمية في الدولة المصرية منعاً لتعرضهم لأي خداع أو تلاعب في أسعار الدواء التي تتم من قبل بعض مخازن الدواء أو الصيدليات.


وأوضحت الدكتورة “رشا زيادة” أن في حالة رغبة المواطن إلى تقديم شكوى في حق أي صيدلية أو مخزن دواء يقوم بالاتصال على الخط الساخن الذي تم تخصيصه من قبل “وزارة الصحة والسكان المصرية” من أجل تلقي شكاوى المواطنين من ممارسة أي تلاعب بأسعار الدواء والأرقام هي “01025183862 أو من أي خط أرضي على الرقم التالي 022535450”.

وكما قامت “الإدارة المركزية للصيدلة بوزارة الصحة والسكان المصرية” مطالبة جميع المواطنين في الدولة المصرية بضرورة تقديم المساعدة إلى إدارة الصيدلية من أجل أن تؤدي واجبها على الوجه الكامل في مجال محاربة الفساد وكذلك التلاعب بأسعار الدواء ومحاربة الجشع الذي يمارس في سوق الدواء المصري، على أن يتم الإبلاغ فوراً عن أي مخالفة داخل الصيدليات ومخازن الدواء.

أقرا المزيد “نقابة الصيادلة” تعلن أن نواقص الدواء في مصر تشمل 1100 صنف

Advertisements

أضف تعليق

Your Header Sidebar area is currently empty. Hurry up and add some widgets.