“وزير الصحة” يصرف مكافأة شهر لجميع العاملين بمستشفى بني سويف العام

Advertisements

تابع موقع مصر 365 زيارة وزير الصحة والسكان الدكتور “أحمد عماد الدين راضي” التي قام بها اليوم الموافق يوم السبت العشرين من شهر يناير الجاري لعام 2018 لمستشفى بني سويف العام، بصحبة وكيل وزارة الصحة والسكان بمحافظة بني سويف الدكتور “عبدالناصر حميدة”.

وتأتي زيارة وزير الصحة والسكان إلى مستشفى بني سويف العام قبيل افتتاح رئيس جمهورية مصر العربية عبدالفتاح السيسي لها صباح غداًّ الموافق يوم الأحد الحادي والعشرين من شهر يناير الجاري لعام 2018 ليتم افتتاح المستشفى بمحافظة بني سويف عبر “فيديو كونفرانس”.

Advertisements

قام وزير الصحة والسكان بصحبة وكيل الوزارة بتفقد مستشفى بني سويف العام وقد أثارت التجهيزات الطبية والإدارية من قبل العاملين في المستشفى على إعجاب وزير الصحة والسكان قبيل افتتاح المستشفى من قبل رئيس الجمهورية غداً.

وقد قرر وزير الصحة والسكان بناء على تفقده لاستعدادات مستشفى بني سويف العام صرف مكافأة مالية إلى جميع العاملين في مستشفى بني سويف العام، وتمثلت المكافأة في صرف شهر لجميع العاملين في المستشفى بسبب أدائهم المتميز إلى جانب تقديم خدمات صحية مميزة للمواطنين.

وقد أعلن وكيل وزارة الصحة والسكان بمحافظة بني سويف الدكتور “عبدالناصر حميدة” أن تكريم الدكتور “أحمد عماد الدين راضي” إلى جموع العاملين في وزارة الصحة والسكان للعاملين في مستشفى بني سويف العام بصرف شهر مكافأة لجميع العاملين في المستشفى لتقديم الخدمات الصحية المميزة إلى المرضى المترددين على المستشفى.

وأضاف الدكتور عبدالناصر حميدة أن صرف مكافاة من الدكتور أحمد عماد الدين راضي إلى جميع العاملين في مستشفى بني سويف العام يأتي في إطار العمل على تحسين معدلات الأداء الإداري إلى جانب العمل على تقديم خدمات صحية متميزة إلى المواطنين في الدولة المصرية.

وقد قام الدكتور “أحمد عماد الدين راضي” بزيارة تفقدية إلى مستشفى بني سويف العام في إطار حرص الوزير على تفقد استعدادات المستشفى لاستقبال رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي قبيل افتتاح المستشفى غداً الموافق الحادي والعشرين لشهر يناير الجاري لعام 2018 عبر “فيديو كونفرانس” في إطار حرص الدولة المصرية على تقديم خدمات صحية أفضل لجموع المواطنين في جمهورية مصر العربية.

أقرا المزيد الصحة تفحص الأدوية في السوق بعد قرار رفع الاسعار

Advertisements
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق