شركة “ميديكوبوت” تفعل برنامج من أجل الوصول إلى الطبيب في أي وقت و أي مكان

Advertisements

قال إسلام يوسف ، الرئيس التنفيذي لشركة ميديكوبوت” MedicoBot” ، وهي الشركة المالكة لبرنامج شات بوت الذي يتم تفعيله من خلال برامج الدردشة مثل Facebook Messenger: “إن فكرة برنامج المحادثة هي تسهيل التواصل بين المريض والطبيب”.

وقال يوسف في مكالمة هاتفية مع برنامج “يلا اونلاين” أن البرنامج يساعد المريض في البحث عن طبيب أو الحصول على استشارة طبية سريعة. الفكرة هي السماح للمريض بالوصول إلى الطبيب في أي وقت ومن أي مكان وكذلك تحسين دخل الأطباء.

Advertisements

وقال يوسف “يمكنك الوصول إلى فيسبوك ماسنجير ، والبحث عن MedicoBot ، وبدء محادثة وسيتم الرد على المريض تلقائيا للحصول على بيانات معينة مثل العمر والتاريخ، ثم التخصص الطبي المطلوب من أجل علاجه، ثم بعدها سيقوم طبيب متخصص بالرد على اسئلة المريض والبدء في علاجه واعطائه النصائح الطبية.
أما بالنسبة لسعر الخدمة ، فقد أكد إسلام يوسف خلال كلامه أن المريض سيحصل بصورة مجانية على أول استشارة، ثم يدفع 25 جنيهاً لكل استشارة بعد ذلك.

وشدد يوسف على أن اختيار الطبيب يتم بطريقة محترفة ومهنية لضمان وجود نظام متكامل لمجموعة من الأطباء المهرة ، ويوجد حاليًا ما يقرب من 600 طبيب في جميع التخصصات ، مع بدء التطبيق في أكتوبر 2017 فقط.

والجدير بالذكر أن برنامج يلا أونلاين الذي من خلال ته تقديم هذه الفكرة هو أكبر برنامج إذاعي متخصص في التكنولوجيا. يتم بثه على التردد 105.5 ميغاهيرتز من قبل هبة السيد وتامر إمام وأحمد البرماوي وخلود نادر برعاية سامسونج وفودافون وجوميا.

إقرأ ايضا بشري سارة لمرضي السكر وزارة الصحة توافق على طرح علاج جديد.. اليكم التفاصيل

Advertisements
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق