طرح تذاكر رقمية لانتظار المرضى بالوحدات الصحية في بورسعيد

Advertisements

أعلنت منظومة التأمين الصحى الشامل، عن توفير أماكن انتظار المرضى في الوحدات الصحية القائمة بمحافظة بورسعيد على أن يحصل كل متردد على الوحدة الصحية على تذكرة انتظار يتم صرفها للمريض بشكل مجاني من أجل تسجيل كافة بياناته بشكل كامل، والبيان الخاصة باسرة المريض من أجل البدء في الانتفاع بالخدمات الطبية، والخدمات العلاجية المقدمة من قبل منظومة التأمين الصحي الشامل ببورسعيد.

وقد أعلنت منظومة التأمين الصحى الشامل الجديدة، إن التسجيل لكافة المواطنين، وأسرهم سوف يتم بشكل مجاني بالاضافة أن هناك شرط من أجل التحويل إلى المستشفيات الخاصة بمنظومة التأمين هو أن المريض يكون قد مر على الوحدة الصحية ويقوم بتسجيل كافة بياناته، إلى جانب خضوعه للكشف الخاص من قبل طبيب الأسرة، وبناء على هذا يتم إحالة المريض إلى المستشفيات إذا تطلب الأمر هذا.

Advertisements

وأوضحت المنظومة الخاصة بالتأمين الصحي الشامل، أن الحالات الطارئة فقط هى التى تتلقى العلاج بالطوارئ بدون أى تكاليف مادية، على أن يتم علاج المريض مهما كانت حالته الصحية بشكل مجاني.

كما أضافت منظومة التأمين الصحى أن الوحدات الصحية بها أطباء الأسرة، ويعملون على تقديم خدمات الرعاية الصحية بشكل كامل للمريض.

أقرا المزيدمنع ريهام سعيد من الظهور إعلاميا لمدة عام

Advertisements
مصر 365 على أخبار جوجل
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق