منوعات

طيران الإمارات يقدم للمصريين تأشيرة مجانية إلى دبي من الآن و حتى 30 سبتمبر

قامت شركة الطيران التابعة لدولة الإمارات المتحدة بالإعلان عن توفيرها تأشيرات مجانية للمصريين، هذا من أجل السفر إلى دبي خلال الفترة الحالية تحديدا في الفترة ما بين 8 يونيو إلى 30 سبتمبر للعام الحالي 2017.

هذا حيث تقدم شركة الطيران مجموعة من المميزات للمسافرين، وهي الاستفادة من سعر السفر لدرجة رجال الأعمال والدرجة السياحية، هذا بالإضافة إلى شحن حقيبة يصل وزنها إلى 23 كيلوجرام دون الاضطرار إلى دفع أية رسوم أخرى.

و خلال البيان الذي أعلنته شركة الطيران في دبي، فقد أكدت أن سعر التذكرة القاهرة / دبي يصل في ذلك العرض الخاص إلى 5894 جنيه، لهذا بالنسبة للسفر في الدرجة السياحية، أما بالنسبة لدرجة رجال الأعمال فيصل سعر التذكرة إلى 15627 جنيه.

هذا و قد أكدت أن الشركة تعلن عن هذا العرض خلال الفترة التي حددتها فقط، أي أنه للاستفادة من هذا العرض يرجي الحجز في الفترة ما بين 8 إلى 24 يونيو، بينما يكون ميعاد الرحلة في الفترة ما بين 8 يونيو إلى 30 سبتمبر، هذا بجانب أن سعر التذكرة شامل للضرائب الخاصة بالمطار أيضا.

هذا بجانب التأشيرة المجانية التي توفرها شركة الطيران وذلك لزيارة دولة الإمارات، و التي تصل مدتها إلى 30 يوم، هذا بجانب أنه يسمح بشحن حقيبة ثالثة يصل وزنها إلى 23 كيلوجرام بالنسبة للمسافرين على الدرجة السياحية، أما بالنسبة لدرجة رجال الأعمال فيسمح بحجز حقيبة وزنها 32 كيلو جرام.

بالإضافة إلى أن شركة الطيران تمنح العديد من المميزات الأخرى و التي تتمثل في أنه يمكن الاستفادة من بطاقة الصعود إلى الطائرة في الحصول على مجموعة من العروض والخصومات التي تقدمها MY في دبي.

حيث يمكن من خلال هذا البطاقة الحصول على خصومات في عدد من المطاعم يصل إلى 120 مطعم في دبي، وهي من أهم المطاعم هناك و التي تنتمي إلى الفنادق أو حتى خارج الفنادق، هذا بجانب الزيارات التابعة لنوادي الجولف وكذلك المنتزهات و مجموعة من النوادي الفاخرة في دبي.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى