منوعات

احتفال نشطاء التواصل الاجتماعي بعودة الإعلامي الكبير “محمود سعد” على قناة النهار

تابع موقع مصر 365 احتفال رواد مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بعودة الإعلامي الكبير “محمود سعد” من أجل الظهور مرة أخرى على وسائل الإعلام، وذلك من خلال الهاشتاج الأكثر تداول على موقع تويتر “#محمود_سعد”.

أعلن الإعلامي الكبير “محمود سعد” في أحد مواقع الأخبار المصرية، عن عودته إلى العمل من جديدة على القناة الفضائية “النهار” بعد مفاوضات استمرت للعديد من الشهور، وأوضح أن رجوعه يتوقف على الإمكانيات بالإضافة إلى التجهيزات التي يتم وضعها في الوقت الراهن لبرنامجه على قناة النهار الفضائية.

وأوضح نشاط مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر” فرحهم الشديد بعودة الإعلامي الكبير صاحب الكاريزما القوية على الشاشات الإعلامية ذاع الصيت “محمود سعد” من خلال تصريحات وتعليقات عديدة وكثيرة وتتسم جميعا الثناء على عقلية الإعلامي الكبير وحضوره القوى المؤثر على الشاشات الفضائية.

ومن التعليقات العديدة التي أثنت على عودة الإعلامي الكبير “محمود سعد” تصريح إحدى الناشطات على تويتر تسمى “رانيا” حيث صرحت قائلة “من أحلى الأخبار اللي سمعتها رجوع الجميل، ومذيعي المفضل سعد وحشتنا”، كما عبر أحد الشباب حيث صرح قائلا “حاولوا يفكوا # محمود_سعد ب4 مذيعين وكان الفشل مصيرهم، وكاريزمة، وحضور المذيع بيكون أسبابها حاجات كتير يمكن يكون أولها دعوة الأم بحب الناس له”.

والجدير بالذكر أن الإعلامي “محمود سعد” هو إعلامي وصحفي، ولد في شهر يناير من عام 1954، وهو متزوج من الصحفية “نجلاء بدير” ولديه ابنة واحدة تسمى “مي”، ومن أشهر البرامج التي قدمها الإعلامي الكبير ذائع الصيت “البيت بيتك” على القناة الثانية في “التليفزيون المصري”.

وبدأ محمود سعد حياته العلمية في مجال الصحافة في “مجلة صباح الخير” حيث التحق بالعمل بها خلال عام 1978، وعمل بها كصحفي في “الصفحة الفنية” وتدرج فيها حتى أصبح “رئيس القسم الفني” ثم عضو في مجلس إدارة ورئيس تحرير “مجلة الكواكب” خلال عام 2001، وحتى عام 2006، وكما كان رئيس مكتب “جريدة الوطن الكويتية” في القاهرة على مدار عشر سنوات.

كما عمل “محمود سعد” كممثل ظهر في عدد من الأفلام المصرية مثل فيلم “الرجل الثالث” مع الفنان الراحل “أحمد زكي” في دور “خبير الالكترونيات”، وبدأ حياته كمذيع في “برنامج على ورق”.

أقرا المزيد “فيس بوك” ينشر فيديو “تعذيب جماعي” لفتيات صغيرات بدار أيتام بمصر الجديدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى