منوعات

جسم فضائي بطول 470 متر وسرعتة 7كم/ ثانية يقترب اليوم من كوكب الأرض

وردت بعض الأنباء مؤخرًا عن وجود جسم فضائي غريب قد رصدته الأجهزة الفلكية وعلماء الفلك في الفضاء الخارجي، حيث تبين أن هذا الجسم الغريب يقترب من كوكب الأرض، ومن خلال محاولة فحصه وتبين شكله وحجم ومدى قوة تأثيره وخطورتها على الكوكب تبين أنه هذا الجسم الغريب ضخم الهيئة، وأن وجهته هي بالفعل كوكب الأرض، ويتوقع العلماء طبقًا لحساباتهم الفلكية أن يقترب اليوم هذا الجسم من كوكبنا.

أفادت بعض التقارير  التي قد نشرت مؤخرًا في هذا الصدد، والتي بدورها قد تم نقلها من على موقع Today News Ufa الروسي الأصل، أنه بالنسبة إلى هذا الكويكب قد تبين أن طوله طبقًا للدراسات والإحصائيات  يزيد على 470 مترا اما بالنسبة إلى سرعته قد وصلت إلى 7 كم / ثانية، كما أعلن الفلكيين ان هذا الجسم من المقرر أنه سوف يمر بالقرب من كوكب الأرض خلال اليوم الخميس.

من جهة أخرى قد شبه العلماء الذين رصدوا تحركات الجسم الغريب أنه بالنسبة إلى حجم هذا الكويكب الذى أطلق عليه اسم ” 2017 QV34″ هو تقريبا بحجم خمسة تماثيل من تمثال الحرية الشهير والذى يوجد في الولايات المتحدة الأمريكية.

جدير بالذكر أنه وفقا لما ورد في تصريحات هرلاء العلماء، إنه فى حالة لو حدث اصطدام من هذا الكويكب مع كوكب الأرض، فإن هذا التصادم من شأنه أن يتم تدمير مدينة صغيرة بشكل كامل.

كما جاء فى تصريحات القناة الإعلامية ان ​الخبراء قد قرروا أن يا إدخال  هذا الجسم الفضائي بعد ان تم دراسته في قائمة الكويكبات حيث انضم هذا الجسم إلى القائمة التى  قد تمثل خطرا كبيرا على كوكبنا.

اقرأ ايضًا.. خبراء المفرقعات يكشفون لغز الجسم الغريب الذي أثار الرعب في أحد المدارس

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى