منوعات

تعرف على الدول الأكثر خطورة على السياح على مستوى العالم

تعد السياحة الخارجية للعديد من الأشخاص من أكثر الأشياء الممتعة التي يبحث عنها الراغبون في خوض مغامرة سياحية حول العديد من دول العالم، وفي الوقت الراهن هناك العديد من الدول التي تعد من الخطورة ما يحول بينها وبين إجراء رحلات سياحية إليها لما تحمله من خطورة على السياح.

وهناك العديد من السائحين الذي يرغبون في إقامة رحلات على مستوى العالم ولا يعرفون المناطق التي تعد وجه خطر من الناحية السياحية لذلك قام موظفون في “شركة الخدمات الطبية الدولية سوس sos” بالعمل على إجراء “خريطة تفاعلية لجميع أنحاء العالم” حيث تم توضيح جميع الدول على خريطة العالم التي تعد خطرة على السائحين.

وتابع موقع مصر 365 هذه الخريطة التفاعلية لجميع أنحاء العالم التي قام بوضعها مجموعة من الموظفون العاملون في في “شركة الخدمات الطبية الدولية سوس sos”، حيث أوضحت الخريطة التي قامت بوضعها عاملون في في “شركة الخدمات الطبية الدولية سوس sos” حيث تم تظليل الخريطة بالعديد من الألوان حيث يظهر اللون الأحمر الأماكن الأشد خطورة على السياح على خريطة العامل، وكما ظهرت العديد من الألوان الأخرى التي تعبر عن الأماكن الخطيرة على السياح.

وعبرت الخريطة التفاعلية لجميع أنحاء العالم أن من أشد الدول على مستوى العالم خطورة على السائحين جاءت الدولة السورية على قائمة هذه الدول، وتليها دول مالي، وثم تليها الدولة الليبية، وكذلك جنوب السودان، تليها في الخطورة دولة اليمن، وكذلك أفغانستان، ثم دول الصومال.

وتعد بذلك السبع الدول السالفة الذكر من أشد مناطق الخطورة التي أوضحها “خريطة العالم التفاعلية لجميع أنحاء العالم” التي تعد أشد خطورة على السياح والتي جاء على قائمتها الدولة العربية السورية، ثم دولة مالي، وكذلك الدولة الليبية، ثم جنوب السودان، تليها في الخطورة دولة اليمن، ثم أفغانستان، وأخيرا الدولة السابعة هي دولة الصومال.

ثم أظهرت الخريطة التفاعلية لجميع أنحاء العالم التي قام بوضعها موظفون في في “شركة الخدمات الطبية الدولية سوس sos”” أن الدول التي تعد أكثر أماناً للسياح التي تحمل اللون الأخضر هي الدول الثلاث التالية تأتي على قائمتها دولة فنلندا، وكذلك دولة النرويج، وكذلك دولة أيسلندا، كما تم تصنيف الدولة الروسية على أنها مستوى خطير سريع التغيير.

أقرا المزيد تعرف بالصور على أغرب وأجمل “الظواهر الطبيعية الكونية” التي أبهرت العالم

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى