منوعات

منجم فرنسي يتنبأ بوقوع الحرب العالمية الثالثة خلال عام 2018

تابع موقع مصر 365 أبرز التنبؤات التي أعلنها المنجم الفرنسي “ميشيل دي نوسترادام” والشهير باسمه اللاتيني “نوستراداموس” قام المنجم الفرنسي بنشر مجموعة التنبؤات في كتاب له يسمى “النبوءات” ويحتوي هذا الكتاب على تنبؤات بالأحداث على مر الزمان إلى نهاية العالم الذي توقع المنجم الفرنسي أن ينتهي في عام 3797 ميلادياً.

وفي ذكرى ميلاد المنجم الفرنسي أعلنت الوكالة الروسية “سبوتنيك”، حيث ولد المنجم الفرنسي في عام 1503، وقام الموقع الخاص بالوكالة الروسية بنشر مجموعة من تنبؤات المنجم الفرنسي للعام الجديد،  حيث تضمن مجموعة بارزة من توقعاته للعام القادم 2018 التي من شأنها أن تغير العالم.

ومن أول تنبؤات المنجم الفرنسي التي نشرتها الوكالة الروسية “سبوتنيك” وهي وقوع كارثة طبيعية تشهدها أمم كثير حول العالم تغيرات، كما توقع “نوستراداموس” فوز دونالد ترامب بالانتخابات الرئاسية بالولايات المتحدة الأمريكية وتوقع سياسته، وتوقع أيضا أن انتخاب دونالد ترامب قد يؤدي إلى دمار الدول الإسرائيلية.

وأعلن “نوستراداموس” في نبوءاته عن جمهورية المدينة الكبيرة ويقصد بها هنا الولايات المتحدة الأمريكية والتي سوف يقحمها دونالد ترامب في عمليات عسكرية، وهذه النبوءة تفسر الأحداث القائمة في الدولة السورية من خلال اعتداءات دونالد ترامب المنظمة عليها.

كما توقع أيضا “نوستراداموس” الإعلان عن الحرب العالمية الثالثة، كما تنبأ أيضا بالحرب الكبيرة مع الدولة الفرنسية وتعاني بعدها جميع الدول الأوروبية وهذا الأمر ستطول مدته الزمنية، ويكون بمثابة أمر مخيف لجميع دول العالم، وتناول أيضا الحديث عن حروب عالمية ستطول مدتها بالإضافة إلى تسببها في قتل عدد كبير  من الأضرار والجرائم.

وأعلن “نوستراداموس” أن خلال عام 2025 سينير العالم من جديد ويحمل السلام حيث قال “السلام يولد من رماد التدمير، ولكن قلة من سيقدرون ذلك”، وتنبأ أيضا بوقوع زلازل وفيضانات، وأعلن أن هناك هزات أرضية ستضرب عدد من الدول العالمية ومنها دولة الصين، حيث أعلن قائلاً “ستحدث كوارث مناخية و عواصف، وأعاصير في الصين واليابان وأستراليا، كذلك ستتعرض روسيا لهزات أرضية”.

كما أوضح “نوستراداموس”  أيضا في كتابه أن هناك مشكلة في الاقتصاد العالمي كما صرح في الكتاب “الأغنياء يموتون أكثر من مرة”، وأشار أيضا “أشعة الشمس تحرق الأرض، السماء تفتح والحصول تحرق من الحرارة” وهذا يعد تحذير من تدمير الغابات الإستوائية وتوسع ثقة طبقة الأوزون.

أقرا المزيد تعرف على توقعات “جوي عياد” في العام الجديد 2018

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى