منوعات

فاتورة الكهرباء يناير 2019: الاستعلام عن قيمة فاتورة الكهرباء وطريقة السداد الكترونياً من شركة الكهرباء

استعلام فاتورة الكهرباء 2019، حيث قامت وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة بتخصيص خدمة للمواطنين الهادفة إلى تسهيل إجراءات الاستعلام عن “فاتورة الكهرباء” وذلك من خلال “الموقع الإلكتروني للوزارة” عبر شبكة الإنترنت، وتهدف الوزارة من ذلك تسهيل عملية الاستعلام عن فاتورة الكهرباء بكل سهولة ويسر إلى جانب القضاء على الزحام الشديد على شركات الكهرباء.
وقد أصبح من اليسير جداَّ على المواطنين الاستعلام عن قيمة فواتير الكهرباء المستحقة من خلال زيارة الموقع الإلكتروني للوزارة واختيار فرع شركة الكهرباء التابع لها المواطن، وثم يقوم المواطن بتسجيل جميع البيانات المطلوبة، كما يمكن أيضا للمواطن أن يستفسر أو يتقدم بشكوى من خلال الموقع الإلكتروني للوزارة.

سداد فاتورة الكهرباء إلكترونيًا

ويتم تسديد قيمة فواتير الكهرباء بكل سهولة دون أن يضطر المواطن إلى الذهاب إلى مقر شركة الكهرباء التابع لها وذلك من خلال طريقتين، الطريقة الأولى عن طريق دفع فواتير الكهرباء المستحقة من خلال خدمات فوري التي أصبحت منتشرة خلال الفترة الحالية في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية.
أما الطريقة الثانية لتسديد فواتير الكهرباء فهي من خلال دفع الفاتورة أون لاين عن طريقة خدمات الإنترنت من خلال بطاقة الائتمان البنكية.

استعلام فاتورة الكهرباء 2019

هناك بعض من الخطوات التي يجب على المواطن الراغب في معرفة فواتير استهلاك الكهرباء أن يقوم بها الخطوة الأولى أن يقوم المواطن بزيارة الموقع الرسمي لوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، وبعد زيارة الموقع سوف تظهر العديد من الخيارات ليقوم المواطن بالضغط على الاستعلام عن فاتورة الكهرباء.
الخطوة الثالثة سوف تظهر بعد الضغط على الاستعلام عن فاتورة الكهرباء، فروع شركات الكهرباء في جميع أنحاء الجمهورية وعلى المواطن أن يختار شركة الكهرباء التابع لها، الخطوة الرابعة سوف تظهر خانات البيانات ويتم ملئها بشكل صحيح ثم الضغط على زر “بحث” ويتم الاستعلام عن فاتورة الكهرباء.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى