منوعات

عروض كارفور بمناسبة عيد الأضحى 2018: تعرف على أقوى العروض والتخفيضات

عروض كارفور بمناسبة عيد الأضحى 2018، تحرص شركة كارفور مصر على تقديم أحدث العروض للشعب المصري، لذلك تقدم شركة كارفور مصر، بمناسبة عيد الأضحى 2018 ، عروض وخصومات كبيرة على المنتجات الغذائية كاللحوم على اختلاف أنواعها والجبن والألبان والفواكه والخضروات والبوتاجازات والغسالات والملابس والهواتف الذكيةهذا إلى جانب ، العروض الحصرية على الأجهزة الكهربائية والشاشات.

عروض كارفور بمناسبة عيد الأضحى تشغل شريحة عريضة من الشعب المصيالذي دائما ما ينتظر من شركة كارفور مصر المزيد والمزيد من العروض، خصوصًا مع اقتراب حلول أول أيام عيد الأضحى المبارك أعداه الله علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات، وتم الإعلان عن عروض كارفور بمناسبة عيد الأضحى، وبدأت من يوم 14 أغسطس وتستمر حتى حلول عيد الأضحى المبارك.

عروض كارفور بماسبة عيد الأضحى 2018

وتشمل عروض كارفور مصر،  جميع السلع سواء كانت سلعة استهلاكية أو معمرة، ومن أمثلتها (الأغذية، المشروبات، الملابس، العناية الشخصية، الاتصالات، التسلية، الترفيه، المنتجات المنزلية، الأجهزة الكهربائية بجميع أنواعها)، وسوف نستعرض معكم فى هذا الموضوع أجدد العروض التي أعلنت عنها كارفور مصر 2018.

ودائما تعمل شركة ماجد الفطيم الإماراتية على تشجيع المنتج المصري، لذلك فهي تقدم خلال فروعها سواء في كارفور هايبر ماركت، أو في كارفور ماركت، عروض جيدة بأسعار تنافسية، تختلف عن مثيلاتها فى السوق الخارجي، سواء من حيث الجودة أوالسعر.

لهذا كله تعلن شركة ماجد الفطيم الإماراتية، عن عروض كارفور مصر، والتى تشتمل على خصومات وتخفيضات ومفاجأت لعملائها، تحت شعار عروض الكرنفال السنوي لكارفور، ويقدم خلالها هايبر ماركت كارفور عروض لا مثيل لها خاصة بشهور الصيف.

وتشمل عروض الكرنفال السنوي لكارفور لشهر أغسطس 2018، خصومات وتخفيضات وعروض على منتجات العناية الشخصية بالنساء والرجال وأجهزة وشاشات وملابس وأحذية ومواد غذائية وغيرها الكثير، حيث يستمر عرض كارفور على جميع المنتجات الخاصة بالصحة والعناية وغيرها من المنتجات والأجهزة والملابس من يوم الإثنين 14 أغسطس 2018 وحتى الأحد 26 أغسطس 2018، أو حتى نفاذ كمية العرض، فسارع باقتناء الفرصة.

كذلك تقدم شركة كارفور مصرن carrefour Egypt برئاسة شركة ماجد الفطيم الإماراتية، اليوم خدمة التسوق أولاين وتصفح جميع العروض والمنتجات وشرائها أون لاين من موقعها الرسمي .
يذكر أن عروض كارفور هايبر ماركت، carrefour Egypt برئاسة شركة ماجد الفطيم الإماراتية،  تعتبر هي الأكثر شهرة وتمثل أفضل العروض من حيث الجودة والسعر،  ويتضح ذلك من خلال الاقبال الشديد من العملاء سواء في عرض الكرنفال السنوي، والذي يشهد إقبال كثيف من جانب المستهلكين، أو العروض الموسمي،  لذلك فإن عروض كارفور عيد الأضحى 2018 سوف تستمر حتى نفاذ الكمية.

وجدير بالذكر أن شركة ماجد الفطيم الإماراتيةـ افتتحت هايبر ماركت كارفور مصر  عام 2002 ، بعد شراكة بين شركة كارفور الإمارات وكارفور فرنسا، ثم بدأت في التوسع إلى أن شملت نطاق محافظات الجمهورية، لتكون أول فكرة للبيع بالتجزئة في الوطن العربي عام 1995.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى