منوعات

تردد قناة بيراميدز PYRAMIDS على النايل سات 2019

يبحث العديد من المشاهدين عن تردد قناة بيراميدز PYRAMIDS الأهرام سبورت الجديد على النايل سات 2019، والتي تعد واحدة من أشهر القنوات الرياضية خلال الوقت الراهن ومحط اهتمام الجماهير، وقد قام نادي بيراميدز الأهرام الجديد بالإعلان عن افتتاح “قناة فضائية رياضية جديدة”.
وتقوم تلك القناة ببث كل ما هو خاص بكرة القدم فقط، وسوف تكون قناة PYRAMIDS لا علاقة لها بالنادي، رداً على العديد من الأنباء التي قد تم تداولها بشكل كبير خلال الفترة السابقة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.
وسوف تقوم القناة الفضائية على تقديم كل ما يخص كرة القدم المصرية، وهناك أيضا خطط موضوعة من قبل القناة من أجل متابعة الدوري الإنجليزي من خلال “برنامج عالمي يتابع الأندية الإنجليزية، ومشاهير لاعبي كرة القدم وكذلك العمل على عرض نتائج المباريات المختلفة.
وقد تم افتتاح القناة الرياضية في يوم الثاني من شهر أغسطس الجاري لعام 2018، وتم نشر فيديو ترويجي للقناة الرياضية يظهر عدد من مشاهير العالم الكروي ومنهم “ميدو، وخالد الغندور، وأحمد عفيفي، وكابتن مدحت شلبي، وحسام حسن، وهادي خشبة”.
ويذ1كر أن قناة بيراميزا قد توقفت عن البث في نهاية عام 2018 لوقت قليل وعادت من جديد لذلك نجد أن العديد من المستخدمين يبحثون عن تردد قناة بيراميدز الجديد على النايل سات لعام 2019، وسوف تجد تردد قناة بيراميدز في الجدول الموجود أسفل السطور التالية

تردد قناة بيراميدز PYRAMIDS

خلال الجدول التالي نعرض لكم تردد قناة بيراميدز 2019 على النايل سات حيث يمكنكم استقبال بث قناة بيراميدز من خلال ضبط أجهزة الاستقبال لديكم على المعلومات التالية.

القمر التردد المعدل معامل التصحيح القطبية
نايل سات 12015 27500 5/6 راسى
نايل سات 11334 27500 5/6 أفقي

ومن المعروف أن قناة بيراميدز أو قناة الأهرام الرياضية لديها الحق في بث مباريات الدوري المصري الممتاز وكذلك بث مباريات الدوري السعودي، وهي تقوم بعرض المباريات على شاشتها بتقنية HD من خلال ما يقرب من 25 كاميرا في الاستاد لتغطية كل اللقطات والمشاهد ضمن المباراة، حيث اعتبر الكثير من المشاهدين والإعلاميين أن هذه النقلة الكبيرة في تصوير المباريات في مصر شئ يدعو للفخر ويدل على تقدم نقل المباريات في مصر والشرق الأوسط.
وتبث قناة بيراميدز برامجها على القمر المصري نايل سات بتقنية SD عبر أجهزة الاستقبال العادية بينما تقوم ببث برامجها ونقل المباريات بتقنية HD للمشاهد عبر أجهزة الاستقبال المتطورة التي تعرض القنوات بدقة وضوع HD أو Full HD
أقرا المزيد موعد مباراة الأهلي والترجي في دوري أبطال أفريقيا الجمعة 17/8/2018 والقنوات الناقلة للمباراة

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى