منوعات

التردد الجديدة لقناة مكملين على الهوت بيرد والعربسات 2016

تسعى اسرة مصر 365 دائما الى احضار الترددات الجديدة للقنوات الفضائية التي تحقق اعلى نسبة مشاهدة، ومن بين القنوات الفضائية التي انطلقت مؤخرا على الاقمار الصناعية وحققت نسبة مشاهدة عالية واستطاعت جذب انظار المشاهدين في جميع محافظات مصر اليها قناة مكملين الاخوانية.
حيث تعد قناة مكملين الاخوانية احد القنوات الفضائية الاخبارية التابعة لجماعة الاخوان المسلمين، فمتابعي تلك القناة يعرفون جيدا ان تلك القناة تنتهج الفكر الاخواني المتطرف وتساند جماعة الاخوان ورموزها، وبسبب سعيها الدائم لنشر الفتن تم وقف بث القناة من مصر ليكون بث القناة من تركيا الراعي الاول للارهاب في المنطقة.
وقناة مكملين معروفة بعدائها الشديد للرئيس عبد الفتاح السيسي والنظام المصري الحالي ككل، فهي ترى ان ما حدث في 30 يونيو ليس ثورة شعبية بل انقلاب عسكري على الحاكم الشرعي للبلاد المعزول محمد مرسي العياط، كما تقدم القناة البرامج السياسية والاخبارية الخاصة بالمواضيع المحلية لمصر والدول العربية بشكل عام وقد تعرضت للتشويش لاكثر من مره وذلك بسبب ما تقدمه.
تردد قناة مكملين على العرب سات:
التردد 11142 ترميز 27500 استقطاب V
تقوم القناة ايضاً ببث محتوياتها عبر قمر عرب سات وهذا بعد النقل الذي حصل للقناة الى مصدرها الحالي تركيا.
تردد قناة مكملين على الهوت بيرد
التردد 12111 ترميز 27500 استقطاب V
وايضأً تقوم ببث القناة التابعة لجماعة الاخوان المسلمين المحتويات الخاصة بها على قمر هوت بيرد وتستهدف به المغتربين المصريين.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى