منوعات

بعد مغادرته «الحياة».. عمرو الليثي رئيسا لـ«النهار»

أعلنت شبكة تليفزيون النهار ، اليوم الأحد ، الموافق 26 أغسطس من العام الحالي 2018 ، أنها تعاقدت مع الإعلامي عمرو الليثي ، لرئاسة شبكة تليفزيون النهار ، بداية من شهر سبتمبر المقبل ، فضلا عن برنامج يقدمه الليثي على شاشة القناة ، 3 أيام أسبوعيا ، بداية من منتصف سبتمبر.

وفي بيان صحفي عنها ، اليوم الأحد ، ذكرت شبكة قنوات النهار ، أن تعيين عمرو الليثي لرئاسة القناة ، يأتي في إطار خطة التطوير والهيكلة ، التي تعمل شبكة تليفزيون النهار على تنفيذها ، بهدف تطوير أداء الشبكة.

وأضافت الشبكة ، أنه تمت ترقية محمد عبد الوهاب ، لمنصب المدير التنفيذي للشبكة ، بعد أداءه المتميز خلال الشهور الماضية.

وفي تصريحات صحفية عنه ، اليوم الأحد ، قال الدكتور الإعلامي عمرو الليثي ، إن تعاقده مع قناة النهار ، جاء بعد علاقة صداقة قوية ، جمعته بعلاء الكحكي لسنوات عدة ، وتفكير طويل في كيفية التعاون سويا.

وأكد عمرو الليثي ، أنه سوف يتعاون مع عمرو الكحكي ، بهدف الارتقاء بقناة النهار ، التي يعتبرها قناة كبيرة وناجحة بالفعل ، موضحا أنه سوف يعود إلى شاشة «النهار» ، ببرنامجه «واحد من الناس» ، إلى جانب برنامج آخر ، جار التجهيز له في الوقت الحالي.

وكان الدكتور الإعلامي عمرو الليثي ، أعلن قبل فترة ، تقديم استقالته من شبكة قنوات الحياة ، التي عمل فيها لسنوات ، وذلك قبل أن يحدد وجهته المقبلة ، وإعلان تعاقده مع شبكة قنوات النهار.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى