منوعات

صحيفة بريطانية تعلن عن أكثر مطارات العالم زحاماً قرب حلول أعياد الميلاد

صرحت “صحيفة ديلي ميل البريطانية”، عن أكثر المطارات في العالم إزدحامًا مع قرب حلول أعياد الميلاد، وأكد إن أكثر  المطارات إزدحامًا يخرج عن كافة التوقعات.

وكشفت الصحيفة البريطانية أن “المطار الدولي للعاصمة الصينية بكين ” خلال تلك الفترة الحالية، التي تسبق حلول عيد الميلاد المجيد كأكثر مطارات في جميع أنحاء العالم ازدحامًا خلال تلك الفترة.

وتبعاً للدراسات الجديدة ، سوف يصل ما يقارب من 1.69 مليون مسافر مقيمين ومغادرين في تلك الفترة ما بين الثاني عشر من شهر ديسمبر لعام 2018 إلى الخامس والعشرين من شهر ديسمبر من إجمالي 69،330،024 في كافة أنحاء العالم.

وأوضح الدراسات أيضا أن المطارين الثاني والثالث الذين يشهدون حالة من الزحام في جميع أنحاء العالم بالاعتماد على أرقام المسافرين هما “مطار دبي الدولي، و مطار هارتسفيلد جاكسون أتلانتا الدولي”، في أحتل “مطار هيثرو” بالعاصمة البريطانية لندن في المركز الحادي عشر.

ويستند على هذا الترتيب بناء على عدد المقاعد المحجوزة على الطائرات المغادرة والقادمة، ومن المتعين أن يكون “مطار طوكيو باليابان” هو رابع أكثر المطارات في العالم ازدحاماً مع قرب حلول عيد الميلاد المجيد، حيث سوف يصل عدد المسافرين المغادرين والقادمين إلى 1،445،600.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى