منوعات

عرض بـ مليون دولار لاختراق «واتس آب»

قدمت شركة أمريكية حديثة العهد في الأسواق ، عرضا بجائزة قدرها مليون دولار أمريكي ، يستهدف اكتشاف الثغرات في تطبيق «واتس آب» ، الذي تملكه شركة «فيس بوك» ، واكتشاف الثغرات في تطبيق iMessage ، الذي تملكه شركة «أبل».
موقع «ماذر بورد» التقني ، ذكر أن العرض الجديد قدمته شركة «زيروديوم» الأمريكية الناشئة ، المتخصصة في بيع تقنيات الحماية والمراقبة لمصلحة مؤسسات حكومية عديدة ، على مختلف أنظمة التشغيل.
الشركة الأمريكية الناشئة ، عرضت على كل القراصنة والهاكرز ، أن يتمكنوا من استخراج ثغرات أمنية في تطبيقي «واتس آب» وiMessage ، بعد تطبيق أنظمة حماية «زيروديوم» ، وأوضحت كذلك أنه ينبغي على الهاكرز ، أن يكتشفوا ثغرات أمنية في تطبيقات «واتس آب» وiMessage ، على أنظمة تشغيل «أندرويد ، iOS ، ويندوز».
كما اشترطت الشركة الأمريكية ، ضرورة اختراق تطبيقي «واتس آب» وiMessage عن بعد ، من دون المساس بالهاتف بصورة كاملة ، كما أشارت «زيروديوم» إلى أنه في حال حصول أي شخص على معلومات سرية من على «واتس آب» أو iMessage ، عبر أنظمة الحماية الجديدة ، يمكنه أن يتواصل مع الشركة عبر بريدها الإلكتروني ، ليضمن بذلك فرصة الحصول على مليون دولار أمريكي.
​وفي حال الوصول إلى أكثر من ثغرة ، فقد تصل المكافأة إلى أكثر من مليوني دولار أمريكي ، وتحديدا حال اختراق نظام تشغيل iOS.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى